محمد بن جازى الشيخ يطير للكويت للتحضير لحفل تكريم الشدادي

وصل إلى الكويت يوم أمس (الثلاثاء) الشيخ محمد بن جازي الشيخ الحربي للمشاركة في لجنة تكريم الإعلامي ورجل الأعمال الكويتي حمد شريف الشدادي الحربي وتتكون اللجنة من كل من رجل الأعمال السعودي الشيخ ضيف الله تركي الصالحي الحربي، والشيخ محمد بن جازي الشيخ الحربي، والدكتور تركي المخلفي الحربي. 
حيث ستقوم اللجنة على مدار الأيام المقبلة مقابلة أبناء قبيلة حرب والدعوة لحضور تكريم حمد الحربي برعاية أمير الفوج السادس الشيخ خربوش بن هندي الذويبي في احتفال تقيمه قبيلة حرب في المدينة المنورة بعد شهرين تقريبا.
رجل الأعمال الكويتي حمد شريف الشدادي الحربي شخصية مثالية تلقى تعليمه العام في الكويت ثم درس في بريطانيا أكاديمية هوف للغات ومن ثم درس في الولايات المتحدة الامريكية الطيران وتخرج ضابط طيار مقاتل في عام ١٩٨٥ميلادي وكان اأول طيار مقاتل من قبيلة حرب في دولة الكويت بعدها حصل على دورات تحويلية على طائرة الميراج والهوك والسكاي هوك والهركليز هذا واجتاز دورات عدة في مجال عمله وكان يوم الغزو العراقي الغاشم متواجداً في إحدى القواعد مع زملاءه وكان من بين أسرى الحرب وتقاعد من الخدمة في عام ٢٠٠٣ وعمل بالتجارة وأسس أول وساطة تأمين اسلامية ومن ثم أسس شركة تامين تكافلية إسلامية وعقارية وصناعية كرم من وزير الصناعة لدعمه للنشاط الاقتصادي وأصبحت شركاته تملك فروعاً في الصين وتركيا والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وهو صاحب ومؤسس المجموعة المتحدة العالمية.
 
وهذه بعض اللقاءات التي أجراها مراسل الصحيفة من المطار مع الوفد المسافر إلي الكويت :

الشيخ محمد بن جازي الشيخ

الشيخ ضيف الله الصالحي

 

الدكتور تركي المخلفي

 
 

4 تعليق على “محمد بن جازى الشيخ يطير للكويت للتحضير لحفل تكريم الشدادي

سالم الشيخ

ونعم فيك ابن جازي . لك في كل محفل صولة وجولة . هناك رجال ﻻ يكتفون بالنشاط الإقليمي المحدود با يسعون الى ماهو ابعد من محيطهم. انت واحد منهم
رجل من رجال حرب. ان قالوا البرزة جاء طاريك

وارد بن شاكر الصحفي

والله والنعم بالشيخ ابومروان كفوء لكل المحافل الى تبيض الوجه تروح وترجع بالسﻻمه

غير معروف

درس وتعلم وصار تاجر
وصاحب اعمال تجارية
وكرم على مستوى القبيلة
والدولة
ثم ماذا ؟
ثم يحين الاجل والوفاة
كل ذالك لاينفع الانسان ! لا مدح الناس ولاشي
ولا يبقى الا الذكرى الطيبة
والعمل الصالح

عبدالرحيم الطياري

موفقين إن شاء الله
والإنسان الذي قدم خدمة يستاهل ويستحق التكريم من قبيلته
حتى يكون قدوة للآخرين ودفعة للشباب على بذل الجهد والتفاني في خدمة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *