الفيصل يقلبها على تنمية ثول.. وشمسان وعربي بحرة يتعادلان إيجابيًا

شهدت بطولة عسفان الثانية لكرة القدم في مساء اليوم الأحد السادس عشر من ذي القعدة مباراتين جمعت الأولى بين شمسان  وعربي بحرة، والثانية بين الفيصل وتنمية ثول. 

اللقاء الأول:

شمسان … عربي بحرة

بدأت المباراة بضغطٍ عالٍ من شمسان إلى أن أعلنت الدقيقة 12 عن الهدف الأول لفريق شمسان عن طريق اللاعب سامي هوساوي، بعد ذلك هدأ رتم المباراة قليلاً، وفي الدقيقة 25 رأسية خطيرة من أحمد خليفة اعتلت عارضة المرمى.

الشوط الثاني:

بدأ بمحاولات عديدة من فريق عربي بحرة لإدراك التعادل في الدقيقة 12 فأول خطيرة كانت لفريق عربي بحرة اعتلت عارضة المرمى، وفي الدقيقة 13 تسديدة قوية من اللاعب عبدالله الشنقيطي تصدّى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 15 نال فريق عربي بحرة مراده بتسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالكريم البلور،  وفي حادثة فريدة من نوعها الحكم يحوّل ركلة جزاء إلى ضربة حرة غير مباشرة مع إنذار للاعب المنفذ بداعي التمويه في التنفيذ، بعد ذلك هدأ رتم المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

حصل عل جائزة أفضل لاعب عبدالكريم يحيى محمد من عربي بحرة.

اللقاء الثاني:

تنمية ثول … والفيصل

الشوط الأول:

بداية قوية من الفريقين يترجمها فريق تنمية ثول بهدف أول عن طريق عمر فايز بعد مرور 12 دقيقة، انخفض رتم المباراة قليلاً بعد هدف تنمية ثول بسبب تحفظ فريق ثول وفي الدقيقة 18 وبعد انفرادة من لاعب الفيصل وتصدي حارس ثول ليتابع ضيف الله عامر الكرة ويعلن عن هدف التعادل لفريق الفيصل. يواصل فريق الفيصل ضغطه على تنمية ثول، سيطرة من فريق الفيصل على أجواء المباراة من دون أي خطورة وعجز من فريق ثول عن بناء أي هجمة بعد الهدف الأول، تم احتساب دقيقتين وقت بدل ضائع، ثم هجمة خطيرة من تنمية ثول ليسجل معها اللاعب عمر فايز الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، انتهى الشوط الأول بتقدم فريق تنمية ثول بهدفين سجلهما عمر فايز مقابل هدف للفيصل سجله ضيف الله عامر .

الشوط الثاني:

بدأ بتغييرين من فريق الفيصل، نزول أسامة هليل وعطية البشري.
بداية قوية من فريق الفيصل أحرز معها البديل أسامة هليل هدف التعادل بعد مرور 3 دقايق من الشوط الثاني.
فريق الفيصل يقلب الطاولة على فريق تنمية ثول بهدف ثالث عن طريق أسامة علي بعد تمريرة رائعة من البديل الناجح أسامة هليل.
وبذلك تستمر المباراة بهجمات متبادلة من الطرفين استحوذ الفيصل على الأكثر منها.

هذا واستحق جائزة أفضل لاعب علي فلاته من فريق الفيصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *