برباعية نجوم رابغ يكسب الديربي والرسوخ يقصى شمسان بثنائية

اشتعلت البطولة وبدأت مرحلة جديدة من الإثارة والتحدي في دور الـ 16 من المنافسات القوية والمثيرة ببطولة عسفان الثانية لكرة القدم على ملعب بلدية عسفان، حيث شهدت البطولة مساء اليوم الأربعاء السادس والعشرين من ذي القعدة لعام ١٤٣٩هـ، لقائين جمع الأول فريقي نجوم رابغ وتنمية رابغ، وضم اللقاء الثاني فريقي مباراة الرسوخ وشمسان.

اللقاء الأول:

نجوم رابغ … تنمية رابغ

الشوط الأول:

استطاع فريق نجوم رابغ حسم الديربي بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف نظيفة.

 بدأت المباراة في موعدها قوية ومثيرة وتوجس من كلا الفريقين غير أن فريق نجوم رابغ استطاع تسجيل هدف في الدقائق الأولى من الشوط الأول عن طريق اللاعب عبدالرحمن الزهراني.
استمرت المنافسة قوية وسط الملعب بين الفريقين إلى الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط والتي أعلنت عن الهدف الثاني لفريق نجوم رابغ.

الشوط الثاني:

مع بداية الشوط الثاني حاول فريق تنمية رابغ العودة للمباراة بتسديدة قوية من اللاعب نادر المولد في الدقيقة 3 تصدى لها حارس فريق نجوم رابغ، وفي الدقيقة 6 استطاع اللاعب عبدالرحمن الزهراني تسجيل الهدف الثالث لفريق نجوم رابغ والثاني له في المباراة.
ثم عاد اللاعب طاهر الثبيتي لإضافة الهدف الرابع لفريق نجوم رابغ في الدقيقة 12 لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة لفريق نجوم رابغ مقابل لا شيء لتنمية رابغ.

ومنحت اللجنة الفنية المنظمة للبطولة جائزة أفضل لاعب لعبدالرحمن الزهراني.

اللقاء الثاني:

مباراة الرسوخ … شمسان

الشوط الأول:

بدأت المباراة حسب توقيتها في تمام الساعة 11 غير أنها جاءت خلاف المتوقع ولم ترتقِ للمستوى المأمول، فريق الرسوخ استطاع أن يسجل هدفًا في الدقيقة الـ 12 عن طريق اللاعب برهوم هوساوي، ثم عاد نفس اللاعب وسجل في الدقيقة 20 الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 27 احتسب الحكم ضربة جزاء الصالح فريق شمسان، سجل منها هدفه الوحيد عن طريق اللاعب ريان، وانتهى الشوط الأول بثنائية لفريق الرسوخ مقابل هدف واحد لفريق شمسان.

الشوط الثاني:

استمر الفريقين بنفس الوتيرة وتمرير الكرات، وسط الملعب إلا أن ذلك لم يغير من نتيجة المباراة وأعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق الرسوخ على فريق شمسان بهدفين مقابل هدف.
وحصد لقب أفضل لاعب برهوم هوساوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *