الثقة بالنفس الأمسية الختامية لفعاليات صيفك إبداع بمحافظة الكامل

بإشراف ومتابعة وتوجيه من محافظ الكامل سعادة الأستاذ عايد ين محمد المدرع القحطاني اختتمت مساء الخميس ٢٧/ ١١/ ١٤٣٩هـ فعاليات لجنة التنمية الثقافية والشبابية بمحافظة الكامل بأمسية بعنوان :
( الثقة بالنفس) وذلك ضمن خطة الشراكة مع جمعية المدربين السعوديين وبالتعاون مع جمعية نور الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالكامل.
استفادة منها ٣١ متدربة وقادة فعاليات البرنامج المدربة سعدية الغامدي بكل كفاءة واقتدار وبإشراف مباشر من رئيسة لجنة التنمية الثقافية الشبابية ( القسم النسائي) الأستاذة الفاضلة فريجة طفيشان السلمي، وكان لتفاعل المتدربات مع معاطيات البرنامج دور في إثراء اللقاء والذي لعب دور في تحقيق الأهداف المرجوه من تنفيد الأمسية فيما شكر رئيس اللجنة الثقافية الشبابية بمحافظة الكامل الأستاذ تركي بن خيشان السلمي جهود سعادة المحافظ المتمثلة في اهتمامه بتنفيذ سلسلة من البرامج النوعية التي تستهدف فئة الشباب بالمحافظة والشكر موصولاً لنائب رئيس اللجنة أ. روييح القرشي وكافة الأعضاء على المساهمة في إنجاح الأمسية .
كما شكرَ جهود رئيسة اللجنة الثقافية النسائية الأستاذة فريجة السلمي وكافة العضوات على إشرافهن المباشر ومساهمتهن في إنجاح الأمسيات التطويرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *