ختام البرامج التدريبية الصيفية بمركز التدريب التربوي بخليص

اختتمت البرامج التدريبية الصيفية بمركز التدريب التربوي بمكتب التعليم بمحافظة خليص يوم الخميس السابع والعشرين من ذي القعدة لعام ١٤٣٩هـ.

هذا وبلغت الإحصائية الإجمالية للبرامج التدريبية ما يلي:

– عدد البرامج ( 16 ) برنامجاً تدريبياً. 

– ( 9 ) مدربين.

– ( 291 ) متدرباً.

– ( 4132 ) ساعة تدريبية.

– عدد الطاقم الإداري ( 5 ).

صاحبت هذه البرامج زيارات ميدانية إشرافية للوقوف على التجهيزات وسير العمل وتطلعات المتدربين حيال هذه البرامج ، وشكرهم على الحضور والتفاعل الإيجابي.

وفي ختام البرامج التدريبية هنأ الأستاذ خالد النفيسة مدير إدارة التدريب والابتعاث بإدارة التعليم بجدة إدارة مركز التدريب بمكتب تعليم خليص ومنسوبيه من مدربين ومتدربين بقوله: ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الإخوة الأعزاء المشرفين والإداريين في محافظة خليص -رعاكم الله- أتقدم لكم بوافر التقدير وجزيل الشكر إزاء ما قدمتم من تدريب نوعي كان محل تقدير وحفاوة من المتدربين والمسؤولين في برنامج التدريب الصيفي وكنتم -بحمد الله- الواجهة التدريبية المشرقة التي تعتز بها إدارة تعليم جدة، وإني إذ أشكركم لأتطلع لمزيد من الإنجاز والتألّق لخدمة الميدان التربوي.. وتقبلوا خالص شكري و تقديري ).

ختاماً ثمَّن مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق الشابحي، ومدير مركز التدريب الأستاذ يوسف الصبحي اهتمام مدير إدارة التدريب والابتعاث بإدارة تعليم جدة بقولهم:( ونحن نثمِّن لك جهدك ودعمك وروحك العالية وستجدنا دائماً عند تطلعاتكم وتطلعات المسئولين بما يحقق رؤية الوطن 2030 )، كما أعرب مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ توفيق الشابحي عن شكره وتقديره للمدربين والمتدربين على جهودهم البناءة داعياً للجميع بدوام التقدم والإنجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *