ناتبت العصلاني وسلام الجامعة إلى دور الاربعة في بطولة عسفان الثانية لكرة القدم

اختتمت جولة دور الثمانية في بطولة عسفان الثانية لكرة القدم مساء أمس الاثنين الثاني من ذي الحجة لعام ١٤٣٩هـ، بلقائين رائعين جمع اللقاء الأول بين ناتبت العصلاني والثغر وجمع الثاني فريق سلام الجامعة بفريق العميد.

اللقاء الأول:
ناتبت … الثغر
الشوط الأول:
مباراة كان متوقع لها الإثارة والمتعة خاصة أنها تجمع بين فريقين كبيرين، بدأت المباراة بوقتها وكان ناتبت عاقد العزم على كسب اللقاء ووضح ذلك منذ بدء المباراة حيث تمكن لاعبه محمد كيتا بالدقائق الأولى من تسديد كرة قوية سجل من خلالها الهدف الأول لفريقه. 
وفي الدقيقة 16 اهتزت شباك الثغر بهدف ثاني عن طريق اللاعب معتز غروى، وفي الدقيقة الـ 20 سجل اللاعب حاتم الأزهري الهدف الثالث، بمعدل هدف كل خمس دقائق ليؤكد العصلاني أنه سيد هذه المباراة. انتهى الشوط الأول بحسم النتيجة لناتبت العصلاني بثلاثة أهداف دون مقابل.
الشوط الثاني:
استمر فريق ناتبت بالحماس والقوة التي بدأ فيها وسجل فهد بهلكه في الدقيقة 55 الهدف الرابع لينتهي أمل الثغر بالفوز، وفي الوقت بدل الضائع سجل الهدف الخامس محمد كيتا، أعلن حكم المباراة صافرة النهاية بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف دون مقابل لصالح ناتبت.
ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة لقب أفضل لاعب لفهد بهلكه من ناتبت.

اللقاء الثاني:

سلام الجامعة … العميد

الشوط الأول:

في اللقاء الثاني مساء هذه الليلة الكروية الممتعة التقى العميد من أم الجرم بسلام الجامعة من جدة في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول حيث أن الفائز سيذهب إلى نصف النهائي، في الشوط الأول بدا الفريقين وكأنهما اتفقا على جس النبض وعدم المجازفة والركون إلى التمريرات القصيرة وسط الملعب ولم تبرز أي خطورة خلال الشوط الأول على كلا المرميين.

الشوط الثاني:

كان شوط الحسم حيث بادر فريق سلام الجامعة بالتسجيل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب عبدالله باوزير، وبعد عشر دقائق وفي الوقت الذي كان فريق العميد يسعى لتعديل النتيجة باغته للمرة الثانية اللاعب عبدالله باوزير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51، هنا انتاب الجميع الشعور بفوز فريق سلام الجامعة وتأهله غير أن العميد كان له كلام آخر حيث سجل الهدف الأول له في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب بسام يماني واستطاع تقليص الفارق وبالتالي أصبح يهدد مرمى سلام الجامعة حتى تمكن اللاعب سعود صلاواتي من إدارك التعادل في الوقت بدل الضائع، وتنفس العميد الصعداء بعد أن بلغت القلوب الحناجر، اتجه الفريقين للأشواط الإضافية التي لم يتمكن كلا الطرفين من تسجيل أي هدف وذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح التي زفت سلام الجامعة إلى دور الأربعة بنتيجة 3 ×2.

هذا واختارت اللجنة المنظمة للبطولة استيف الحبسي أفضل لاعب في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *