#خليص_تعاني_يا_STC_اسمعونا

تزداد معاناة أهالي محافظة خليص مع شركة الاتصالات STC على الرغم من كثرة الشكاوى والمطالبات المتكررة بتحسين الخدمة ولكن على النقيض مما هو متوقع فمع مرور الوقت تسوء الخدمة وتكثر الانقطاعات يوما بعد يوم.

فخلال اليومين الماضيين عاني مشتركو الخدمة من ضعف الاتصال في مناطق كثيرة من المحافظة شملت أغلب قرى غران. وإزاء هذه المعاناة وصمت شركة الاتصالات وعدم تجاوبها لشكاوى المواطنين لم يجد الأهالي بدا من تصعيد الموضوع عبر هاشتاق أنشأوه لايصال صوتهم إلى المسؤولين الذين يهمهم راحة المواطن وخدمته.

#خليص_تعاني_يا_STC_اسمعونا

4 تعليق على “#خليص_تعاني_يا_STC_اسمعونا

ابوملاك

انقطاعات متكرره لدرجة ان البرج الموجود بمخطط غران لايوجد به مولد احتياطي او بطاريات شحن حتى تكون بديله لايصال التيار الكهربائي حين انقطاعه من المصدر (شركة الكهرباء) وهذه الاخرى دوما في انقطاع مستمر سواء من هبوب الرياح او سقوط المطر او الضباب الكثيف في اخر الليل وساعات الصباح الاولى .. فحسبنا الله ونعم الوكيل

waad

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم بغير موبايلي احسن

سما

اتريدون منها ان تسمع و هيا لا تملك حاسه السمع للمواطن ، stc تملك حاسه السمع فقط للمسؤول .
لا اعتقد بأن الهاشتاق اختياره موفق ، فـ لو جعلناه #لا_مكان_لـstc_بيننا ، سوف نرى كيفية استجابتهم لشكوانا و إهتمامهم لأمرنا عندما تخسر الشركة مبالغ كبيره بسبب استغنائنا عنها .

ابو بدر

الكل يتصل ع الرقم٨٠٠٢٤٤٤٤٥٥ فكلما زادت الشكاوي زاد الانتباه كذالك ٩٠٢ والشكوي ع هيئه الاتصالات وسوف ازودكم بالرقم لاحقاً. تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *