البريد السعودي والكفاح يتوّجا ببطولة «مركز الرواد» بمدينة خليص

ضمن أنشطة مركز الرواد الرياضية والتي أقيمت فعالياتها بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك اختتم المركز مساء اليوم السبت الرابع عشر من ذي الحجة لعام ١٤٣٩هـ بطولة مركز الرواد للأشبال والكبار.

هذا وجاءت النتائج على النحو التالي:

بطولة الأشبال:

الكفاح * الصقور

استطاع فريق الكفاح تحقيق كأس البطولة عن جدارة واستحقاق بعد أن تغلب على فريق الصقور بهدفين مقابل هدف.

بطولة الكبار:

S.t.c * البريد الممتاز

لقاء الحماس والقوة والإثارة جمع بين أقوى فرق البطولة على الإطلاق واستطاع فيه فريق البريد السعودي من تحقيق البطولة بهدفين مقابل هدف.

الشوط الأول شوط الفرص الضائعة:

بدأت المباراة حذرة من الفريقين حيث حرص كل فريق المحافظة على شباكه إلا أن أثمن الفرص المهدرة كانت للاعب وسيم الصحفي في الدقيقة العاشرة، حيث أضاع كرة مواجهة لحارس المرمى حيث تمكن نعيم المرامحي نجم الشوط الشوط الأول من المحافظة على شباكه، وفي الدقيقة السادسة عشر أهدر مشاري الحميري فرصة مواتية للتسجيل عندما أطاح بالكرة التي تهيأت له من زميله محمد عاليًا وسط ذهول من مدرب الفريق.

الشوط الثاني:

واصل فريق s.t.c ضغطه على البريد وسط استبسال دفاعه بقيادة سالم اللبدي ورائد الحميري ( أفضل لاعب في البطولة)، 
وفي الدقيقة الثلاثين تمكن أحمد الحميري من التقدم بالنتيجة عندما أودع كرة أرضية سكنت مرمى المرامحي، وبرأسية في الدقيقة الرابعة والأربعين سددها المهاجم محمد الحميري تمكن فريق البريد من العودة للمباراة.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة وبرأسية محكمة تمكن لاعب الخبرة يحيى اللبدي من التقدم بالنتيجة لفريقه وسط فرحة كبيرة من لاعبي وجمهور البريد الممتاز.

وفي ختام اللقاء كرّم رئيس مركز الرواد الأستاذ عابد الحميري ونائبه الرائد سمير الغانمي وباقي أعضاء مجلس الإدارة اللجان المنظمة للبطولة والفريقين.

هذا وجاءت الجوائز الفردية كما يلي:

أفضل لاعب: رائد الحميري.

هداف البطولة: أحمد الحميري.

أفضل حارس: أنس الشابحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *