الإغلاق يطال مطعم “ريدان” و “بيتزاهت” و “ركن جحا” والحملة مستمرة

أعادت أمانة محافظة جدة إغلاق مطعم ريدان (قسم المناسبات) بحي الصفا، مع تمديد فترة الغلق والغرامة المالية نتيجة فض أختام الإغلاق.
كما أغلقت أمانة جدة مطعم بيتزاهت فرع طريق مكة لمخالفات المبنى وشروط التعبئة والتخزين ووجود مواد غذائية فاسدة ومجهولة المصدر.

كما أغلقت مطعم ركن جحا بحي الفيصلية لمخالفات شروط التعبئة والتخزين وسوء حفظ ونقل المواد الغذائية بالاضافة الى تدني أعمال النظافة.

تجدر الإشارة إلى أن أمانة جدة أطلقت الأيام الماضية حملة كبيرة ضد المطاعم المخالفة في المحافظة، أغلقت خلالها عددًا كبيرًا من المطاعم الشهيرة بعد ضبط مخالفات نظامية وصحية بها.

Screen Shot 2014-12-13 at 9.22.31 AM Screen Shot 2014-12-13 at 9.22.56 AM

3 تعليق على “الإغلاق يطال مطعم “ريدان” و “بيتزاهت” و “ركن جحا” والحملة مستمرة

ابوسلمان

الله يقويهم على بقية المطاعم المخالفة

محمد الصبحي

موجة تصحيح قوية
سنين ونحن نأكل سموم
الشئ الملفت انها بدأت بالكبار وهذا يعطي مؤشر على جديتها

مواطن

عاجل جداً

دعوة الى وزارة الشئون البلدية والقروية
ممثلة في شخص صاحب السمو الملكي الامير الدكتور/منصور بن متعب بن عبدالعزيز.
يآصاحب السمو
بعد أن رأينا الفئران والصراصير في كثيرا من المطاعم وقيام بعض العمال الأجنبية تعمل(العجن) للخبز على الارضيات التي يطأونها بأحذيتهم داخل المطاعم التي يعملون فيها … في بعض كبريات المدن !!!
وكل هذا مسجل ومثبتٌ بالصوت والصورة !
من هنا فإننا نطلب من سموكم الكريم تكليف كافة الأمانات والبلديات بإلزام كافة المطاعم والكفتيريا وكافة محلات الوجبات السريعة بتركيب كمرات مراقبة في مواقع تحضير الطعام على أن تربط بغرف عمليات يتم إنشائها للمراقبة في كل امانة وبلدية وذلك لمراقبة مايجري داخل مواقع تحضير الاكل في تلك المطاعم و كذلك أماكن تقديم الوجبات السريعة للمواطنين
يا صاحب السمو اصبحت العمالة مصدر قلق المواطنين ومصدر خطورة للأمن القومي في بلادنا ونحن مستهدفون وأصبحت العملية ظاهرة لايمكن السكوت عنها إطلاقا
فأنتم المعنيون بهذا الامر فماذا تنتظرون ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *