هايكنج السعودية في محافظة الكامل يعلن عن أكبر فعالية تشهدها المحافظة

أعلن هايكنج السعودية في محافظة الكامل عن أكبر فعالية تشهدها المحافظة في جبل شمنصير ( الجبل الأكبر والأشهر في المحافظة ) ، والتي سوف يستضيف فيها فرق هاينكج السعودية على مستوى المملكة العربية السعودية .

هذا ما صرح به مدير هايكنج السعودية في محافظة الكامل الأستاذ مهدي نفاع القرشي لصحيفة غران الالكترونية ، حيث قال أن التنسيق لإقامة فعالية جبل شمنصير بدأ منذ عدة أشهر بمباركة ومتابعة مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي بن مبارك القحطاني وتحت رعاية محافظ محافظة الكامل سعادة الأستاذ عايد بن محمد المدرع . وأن الفعالية ستكون مسير جبلي من أسفل جبل شمنصير من ارتفاع صفر مستخدماً الطريق القديم للجمال إلى أعلى قمة في جبل شمنصير بارتفاع 1600 م فوق سطح البحر ، وسوف نقوم بترميم المسار لإعادته إلى سابق عهده قديماً وسيكون هذا المسار متاحاً بعد الفعالية لجميع هواة المسير الجبلي ورياضة الهايكنج .

على الصعيد ذاته ، عقد يوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/٨ هـ الاجتماع التحضيري الأول للفعالية في المدينة الشبابية بمحافظة الكامل ، تم خلاله تحديد فرق العمل ووضع خطة العمل وإسناد المهام العاجلة وتحديد الاحتياجات حيث تم توثيق مخرجات اللقاء لعرضها على سعادة المحافظ قبل اعتمادها .

هذا ونفذ على هامش اللقاء محاضرة عن أدوات السلامة والمواد الاسعافية ، ألقاها مدير الهلال الأحمر في محافظة الكامل عضو هايكنج السعودية في محافظة الكامل رئيس لجنة الاسعافات في الفريق الأستاذ مشعل علي السلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *