‫توأمة نشاط «غران» و «خليص» تحتفل بـ “اليوم الوطني عز وشموخ”‬

نفذ توأمة النشاط الطلابي بمدرستي ثانوية غران وخليص الثانوية برنامجاً خاصاً عن اليوم الوطني السعودي 88، وذلك تحت إشراف الأستاذ أحمد عطية البشري رائد النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية غران، والأستاذ فيصل نافع الصبحي رائد النشاط الطلابي بثانوية غران .

واشتملت حصة النشاط المشتركة والتي تحمل عنوان “اليوم الوطني عز وشموخ” على استقبال الضيوف والترحيب بهم إضافة إلى كلمة ألقاها قائد المدرسة، تلا ذلك عروض مرئية  حمل العرض الأول عنوان “المملكة بين الماضي والحاضر” بينما الثاني كان تحت عنوان  ” فيلم يحكي لحال المملكة قبل وبعد” والثالث بعنوان “انعدام الأمن قبل توحيد الجزيرة علي يد الملك عبدالعزيز”

وبعد ذلك شارك عدد من الطلاب بفقرات البرنامج حيث قدم الطالب عبدالرحمن ثابت العسمي من ثانوية خليص كلمة عن الوطن، ومن ثم شيلة قدمها الطالب أمين مستور المعبدي، كما شارك الطالب عمر عبدالرحمن الصبحي بقصيدة وطنية.

وبدوره  الطالب عبدالعزيز عبيد الله المعبدي نظم قصيدة بهذه المناسبة ألقاها على الحضور ونالت استحسان الجميع، وختمت الفقرات برسائل وكلمات مهداة للوطن.

وفي الختام قام الجميع  بجولة ترفيهية في صالة نادي الحي الموجود بالمدرسة.

يذكر أن هذا البرنامج الأول من نوعه على مستوى خليص ومستوى تعليم جدة. فلم يسبق أن قامت أي مدرستين بتنفيذ برنامجًا مشتركا بهذا الخصوص.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *