مركز فتاة غران يستضيف دورة التأهيل لاختبار القدرات العامة

استضاف مركز فتاة غران على مدى يومين متتاليين، الخميس السابع عشر والجمعة الثامن عشر من محرم لعام ١٤٤٠هـ، دورة التأهيل لاختبار القدرات “القسم الكمي”، قدمتها المدربة مخضورة حميدان المزروعي “معلمة الرياضيات بالثانوية الأولى مقررات للبنات بخليص ومدربة معتمدة”.

استفادت من الدورة قرابة 40 طالبة من ثانويات محافظة خليص.

هذا وتناولت المدربة العديد من المحاور وأهم الاستراتيجيات وطرق الحل المستخدمة في الاختبارات الورقية والمحوسبة المقدمة من مركز قياس، كما طبقت فيها المتدربات النماذج التدريبية لضمان جودة تأهيل الطالبات.

ومن جانب مركز فتاة غران حضرت رئيسة المركز الأستاذة نويفعة الصحفي في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني حضرت مديرة المركز الأستاذة فاطمة مهنا الصحفي، للإشراف والمتابعة.

وفي ختام الدورة أعربت المدربة مخضورة المزروعي عن شكرها وتقديرها للطالبات لما لمسته فيهن من حرص واهتمام والتزام داعيةً لهن بالحصول على أعلى الدرجات، كما شكرت المركز المستضيف على حسن الضيافة والاستقبال وجميل المتابعة داعيةً لهن بمزيد من التقدم والتألق في خدمة مجتمع المحافظة، ومن جهتها عبّرت رئيسة المركز عن سعادتها باستضافة الدورة واستعداد المركز لكل ما من شأنه خدمة وتطور المحافظة وفتياتها وجميع الفئات النسائية انطلاقًا من رؤيته المواكبة لكل أحداث المجتمع وخدمة أفراده بما يليق بمكانته المرموقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *