تنمية شرق خليص تقدّم دورة “القدرات العامة” بالشراكة مع ثانوية الطلعة

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص في يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقَين ٢٢_٢٣ /١٤٤٠/١، دورةً في اختبار ” القدرات العامة” بشراكة واستضافة من ثانوية الطلعة، و قدّمت هذه الدورة مجاناً بدون أي رسوم على الطلاب او إدارة المدرسة وبتكفّل كامل من لجنة التنمية بشرق خليص.

جاءت هذه الدورة بهدف تجهيز الطلاب لاختبار ” القدرات العامة ” ، حيث حشدت اللجنة جهودها بالتعاون مع ثانوية الطلعة وجُهِّزت المكان وحددت الزمان واختارت كفاءات وطنية سعودية لإقامة الدورة بقسميها الكمي واللفظي .

قدّم المدرب القدير الأستاذ لطفي حماد الصعيدي جميع ما يخص ” القسم الكمي ” وقد عرّف بكل قسم من الأقسام الكمية ” قسم الإحصاء ، القسم الهندسي ، القسم الحسابي ، القسم الجبري ” وأثرى فكر الطلاب بالعديد من الأفكار المتنوعة فيما يخص كل قسم.

بينما قدّم المدرب القدير الأستاذ سعود سعد اليهيبي جميع ما يخص القسم اللفظي مثل: ” إكمال الجمل ، التناظر اللفظي ، الخطأ السياقي ، استيعاب المقروء ” كما وقدم الكثير من الأفكار حول كل قسم من هذه الأقسام.

هذا وقدّم رئيس اللجنة الأستاذ عبدالمحسن محمد الحميري باسمه وباسم أعضاء اللجنة خالص الشكر والتقدير لجميع منسوبي ثانوية الطلعة، ممثلةً في قائدها القدير الأستاذ عاطف جبر الصعيدي وجميع الإداريين والمعلمين والطلاب على شراكتهم المتميزة وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وخصّ بالشكر الجزيل الأستاذ القدير عصام محمد المرامحي على جهوده المباركة مع اللجنة في تنفيذ وإنجاح الدورة، كماقدّم شكره للمدربين القديرين الأستاذ لطفي حماد الصعيدي والأستاذ/ سعود سعد اليهيبي على جهودهما الموفقة والرائعة التي نالت شكر وتقدير الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *