أكثر من 300 مشارك ومشاركة في “ملتقى صدى الأطفال الترفيهي” برابغ

تحت رعاية محافظة رابغ وشركة إسمنت العربية ، وبإشراف وتنسيق من فريق سفراء التطوع ، أقيم يومي السبت والأحد ٢٩-٣٠ / ١٢ /٢٠١٨م ، “ملتقى صدى الأطفال الترفيهي الثالث” في مدينة رابغ ، والذي استفاد منه عدد ( ١١٠ ) من الذكور و عدد ( ٢٠٠ ) من الإناث .

وقد تم خلال الملتقى ، شرح كيفية عمل جهاز محاكاة الأخطار المنزلية والذي تم استخدامه في مشروع “البيت الآمن” بجمعية مراكز الأحياء بخليص .

هذا وعبر فريق “سفراء التطوع” عن إعجابهم بالجهاز وطريقة عمله ، وأكدوا على مدى استفادة الأطفال الحاضرين للملتقى  من هذا الجهاز ، كما وعدوا بالتواصل مع جمعية مراكز الأحياء بخليص لتقديم فعالية قريباً – بمشيئة الله – .   

تعليق واحد على “أكثر من 300 مشارك ومشاركة في “ملتقى صدى الأطفال الترفيهي” برابغ

د حمزة المغربي

نشكر لسفراء التطوع هذا العمل التوعوي المتميز و المثمر بإذن الله تعالى في إثراء مفهوم السلامة و ممارستها في حياتنا اليومية خاصة بين فئة الأطفال، و نؤكد أن جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص لن تألو جهداً في تعزيز هذه الثقافة و هي التي بدأت هذه المسيرة في محافظة خليص في مشروعها النوعي “البيت الآمن” منذ سبع سنوات بين أفراد المجتمع و بين أبنائنا في التعليم بقسميه و مع جامعة جدة -فرع خليص و ذلك بدعم من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، كما نرحب بمشاركة “سفراء التطوّع” لمواصلة هذه المسيرة، و في الختام نهنئ محافظة رابغ و شركة الاسمنت العربية بمدينة رابغ على نجاح هذه الفعالية و هذا التجاوب و التفاعل من مجتمع رابغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *