“المدرع” يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة ⁧‫”محافظة الكامل‬⁩ للتميز”

برعاية قائد التميز سعادة محافظ الكامل الأستاذ عايد بن محمد المدرع؛ كرمت المحافظة 275 متميزاً في شتى المجالات التنموية والإنسانية في محافظة الكامل ، حيث أقيم حفل خطابي حافل وكرنفال كبير لجائزةالكامل للتميز“.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم مقطوعة أدبية لشابين من مكتب التعليم بالكامل بعنوان “آمال وطموح” ، ثم ألقى الدكتور سعود بن حميد السلمي كلمة نيابة عن أهالي الكامل شكر من خلالها من تبنى هذه المبادرة التي تسعى لتنمية المكان وبناء الإنسان، وأشاد بالتميز وأهله وبهذا الكرنفال الكبير.

ثم قدم عرضاً مرئياً يوضح مراحل جائزة التميز منذ انطلاقتها الأولى ، ثم ألقى الأستاذ معلا السلمي كلمة المتميزين نيابة عنهم، حيث أشاد بالمحافظ الذي أشعل فتيل الحراك الثقافي والنشاط الاجتماعي في مختلف المجالات بالمحافظة وبارك للمتميزين هذه الجائزة.

كما قدم شكره للداعمين للجائزة الشيخ منور شلوان السلمي، والشيخ عمر مطلق السلمي ، ثم تحدث سعادة محافظ الكامل بحديث للمتميزين وقال:” أن البذرة التي زرعناها قبل عامين أتت ثمارها، حيث كرم العام الماضي 140متميز، اليوم نجدها تنتج ثمارها ونكرم 275 متميز وهذا دليل على نجاح المبادرة وتميزها”.

وفي لفتة كريمة منه قدم شكره لشركاء النجاح من المحافظات المجاورة وخاصة أبناء محافظة خليص الذين يشاطرونهم ويشاركونهم النجاح.

وذكر سعادة المحافظ إشادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بالشراكات المجتمعية بالكامل ، مبشرًا بوجود مشاريع سترى النور العام القادم وسيتم تدشينها، كما بشر بعقد شراكات مع الشيخ أحمد عطية الشيخ لصالح لجنة الاصلاح، وطالب بدعم أهل الكامل، وترجمة ما وجه به مستشار خادم الحرمين بالتوجه لرجال الأعمال والتجار واقناعهم بالحضور للكامل والاستثمار بها.

وقال أن هناك قطاعات حكومية باشرت تقديم خدماتها لأول مرة كمكتب العمل ، والأحوال المدنية ، ثم بدأ بعد ذلك التكريم الكبير لـ 275 متميزاً في عدة مجالات في كرنفال كبير ضم رؤساء الدوائر الحكومية، والقطاع الثالث والقطاع الخاص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *