منح مؤسسة “إخاء” الخيرية شهادة الإعتماد كمنشأة رائعة للعمل

منحت شركة ( Great Place To Work ) شهادة الإعتماد للمؤسسة الخيرية لرعاية الايتام ” إخاء ” كمنشأة رائعة للعمل – ( 2018 – 2019 ) – ونجاحها في إيجاد بيئة عمل رائعة لجميع منسوبيها .

وتعد ( Great Place To Work ) العالمية ، شركة متخصصة في تطوير بيئات العمل, حيث تقدم خدماتها في أكثر من – ( 60 ) – بلداً حول العالم ، كما تصدر عنها قائمة أفضل بيئة عمل في أكثر من – ( 40) بلداً .

وتحظى إخاء بالدعم والمساندة من مختلف أفراد المجتمع لتحقيق رسالتها في رعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة في جميع مناطق المملكة .

وبين الرئيس التنفيذي للمؤسسة / عبدالله الصقهان – أن هذا الإعتماد يجعلهم أكثر عطاء للمزيد من التطوير والتحسين لتحافظ إخاء على المكانة التي حققتها, مثمناً الدعم الكبير للمؤسسة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

وبين أن شركة – ( Great Place To Work ) – تقوم بتقييم واعتماد المنشآت من خلال برنامج تقدير وتمييز عالمي للمنشآت التي تحقق معايير بيئات العمل المميزة, وأن هذا الاعتماد يتم وفق معايير دقيقة واستطلاعات متجددة كونه من شركة عالمية معروفة, مقدماً شكره منسوبي ومنسوبات إخاء الذين كان لهم الدور في أن تكون إخاء منشأة رائعة للعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *