عفو شامل عن جميع الرياضيين الموقوفين ماعدا المنشطات

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عفوا شاملا عن كافة الرياضيين الموقوفين الذين تنطبق عليهم اللوائح والأنظمة المحلية للرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الاولمبية العربية السعوديه .
إبتهاجا بما يجده الشباب والرياضيون من دعم سخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- الذي عمّ بدعمه الكريم وإهتمامه كافة أبناء الوطن،على أن يبدأ تنفيذ هذا العفو اعتبارا من غدا .
وعبر سموه عن تأكيده على ألرياضيين المعنيين بأن يكون هذا العفو حافزاً لهم على الإنضباط والجدية في العطاء بما يحافظ على السمعة العالية للرياضة في هذا الوطن الغالي.
ويعتبر الشباب اكثر الاندية استفادة من القرار حيث سيعود نايف هزازي وعبدالملك الخيبري وعبدالرحمن الخيبري وعبدالله الشهيل وموسى الشمري ، فيما يعود نائب رئيس الهلال محمد الحميداني لمرافقة نادية في المناسبات الرياضية ، ومن جهة اخرى تنفس مدرب الاتحاد بتوركا الصعداء بالقرار لعودة فواز القرني لعرين الفريق ومن ابرز المستفيدين من القرار فهد الطفيل وفهد الطخيم وسعود كريري وحسن الراهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *