نادي الحي يقيم برنامجاً ترفيهياً لفئة الشباب والأشبال يوم أمس

ألعب أمرح أكسب  .. ذلك كان شعار البرنامج الحركي الترفيهي الثقافي والذي أقامه نادي الحي بمتوسطة وثانوية غران مساء يوم أمس الاربعاء 6 / 7 / 1435 ..   وقد اشتمل البرنامج على العديد  من الألعاب الحركية والمسابقات المختلفة وذلك بإشراف الأستاذ عارف الشيخ  ” مشرف النشاط  الرياضي بالنادي …والأستاذ صلاح الصحفي مشرف النشاط الثقافي بالنادي والأستاذ  أحمد البشري مشرف النشاط الاجتماعي بالنادي وبإشراف مباشر من مدير النادي الأستاذ إبراهيم بن مهنا الصحفي. وقد تم تخصيص يوم أمس لفئات الأشبال والناشئين نظرآ لعددهم الكبير والذي تجاوز ال 70 مشاركآ  حيث لعبوا ومرحوا  وتسابقوا  وكسبوا حيث استمتع الصغار كثيرآ بهذه المسابقات المرحة والتي ادخلت البهجة والفرحة على نفوسهم…  وتم توزيع الجوائز على الطلاب… بحيث وضعت مبالغ ماليه داخل العديد من الظروف كل ظرف فيه مبلغ من المال يتراوح بين ٥ إلى ١٥ ريال.

وبعد أداء صلاة المغرب تم إكمال البرنامج “بالمسابقات الثقافية جاوب وأكسب والتي تعرف فيها العديد من الطلاب على بعض من المعلومات الثقافية المفيدة.

photo 2 photo 2-2

photo 1 25d658f76dff07398e12735ba4382ac6

تعليق واحد على “نادي الحي يقيم برنامجاً ترفيهياً لفئة الشباب والأشبال يوم أمس

خزامى الصحفي

تُشكرون على هذه المجهودات والتي أشغلت الأشبال في المفيد والمسلي في نفس الوقت …
وفلاً أدخلتم البهجه والمرح في نفوسهم . ممايزيدهم حماس ونشاط للأياام المقبله وبالتالي يتزايد الاعداد حتى يتم ترسيم ذلك النادي .. ل سكان المنطقه ..
ومزيداً من التطورات والاهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *