متوسطة التحفيظ بخليص تحتفي بـ “حميد الصحفي” بمناسبة تقاعده

في أمسية من أمسيات الوفاء ، وفي دوحة أهل القرآن ومعقل حفاظه ومحفظوه، احتفل معلمو متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص بقائد مدرستهم السابق الأستاذ حميد بن سعيد الصحفي في ليلة متفردة وبرنامج حفلٍ توفرت له كل عناصر النجاح إعداداً وإخراجاً بقيادة أ.عبدالرحيم الصبحي. 

أقيم الحفل برعاية سعادة مدير مكتب تعليم محافظة خليص الذي أناب عنه مساعده أ. عبدالواحد الشيخ ، وسعادة عمدة محافظ خليص أ.عبدالعزيز بن عبدالرحيم الصحفي ، وسعادة الأستاذ محمد بن سعيد الصحفي عضو المجلس البلدي بمحافظة خليص وزملاء وإخوة وأبناء المحتفى به.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه أ.محمد برناوي ، ثم كلمة زملاء المحتفى به ألقاها قائد المدرسة أ.زكي الطياري الذي أشاد بالمحتفى به وحسن تعامله مع الجميع.

بعد ذلك قُدِّم عرضاً مرئياً لأهم محطات وأعمال الأستاذ حميد نالت استحسان الحضور.

ثم جاء دور المحتفى به في كلمة ضافية شكر فيها الزملاء على جهودهم المتميزة وتعاونهم متمنياً لهم التوفيق لإكمال مسيرة البناء مع طلابهم.

بعد ذلك ألقى أ.عبدالله محمدالمغربي قصيدة شعرية أعد كلماتها أ.عناية الله الساطي نالت إعجاب الحضور ، ثم ألقى أ.طالع الغانمي قصيدة شعرية جميلة أثنى فيها على أ.حميد وحسن تعامله أثناء قيادته للمدرسة.

بعد ذلك ألقى أ.محمد بن سعيد الصحفي عضو المجلس البلدي كلمةً أشاد فيها بالمحتفى به سيرة ومسيرة وشكر معدي الحفل على تميزهم .

واختتم مساعد مدير التعليم بكلمة أشاد فيها بالأستاذ حميد الصحفي ، ثم جاءت فقرة التكريم حيث قدمت الهدايا التذكارية من المشاركين من مكتب التعليم وعمدة المحافظة وزملاء وإخوة وأبناء أ.حميد الصحفي. 

بعد ذلك دعي الحضور إلى وليمة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة ، كما شارك في التكريم زملاء المحتفى به من مكة المكرمة ومحافظة الكامل وثول. 

 

5 تعليق على “متوسطة التحفيظ بخليص تحتفي بـ “حميد الصحفي” بمناسبة تقاعده

ابراهيم مهنا

الأستاذ حميد شخصية محبوبة وقدوة تربوية يستحق كل التقدير

ابو مشاري

ماشاءالله تبارك الله
يستاهل ابو فهد
رجل فاضل صاحب خلق رفيع
بالتوفيق والسداد

محمد بن حويمد البشري

‏‎جزاك الله خيرًا _ أبا فهد _ على كل ما قدّمت من جهود ، وبذلت من نصح وتوجيه لطلابك وزملائك …
عرفناك أخًا عزيزًا ، وزميلًا فاضلًا ، ومعلّمًا مثابرًا ، وناصحًا موجّهًا ، ذا ابتسامة دائمة ، وفيًا مع الزملاء والأصدقاء …
أسعدك الله وأطال عمرك في صحة وعافية وطاعة …
لك تقديري واحترامي ،،

عبدالعزيز بن مبروك الصحفي

ما شاء الله لا قوة الا بالله العلي العظيم.
جزى الله المكرم على عطاءه وبارك له في عمله الذي قدم ووفقه للقادم، وجزى الله المكرمين على ما قاموا له من عرفان بالجميل وفقهم الله ورعاهم.

ابا عبداارحمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعليق بسيط على عنوان الموضوع (حميد الصحفي) هل هذا يليق بقائد وأستاذ ومعلم أجيال
أتمنى أن يحالفكم التوفيق في مواضيع قادمة.
أستاذنا الكريم،
إنّ كلَّ ما يحتاجه المعلمُ حتّى يَرْتَقِيَ لِمَصَافِّ الأنبياءِ شروطٌ ثلاث: ضميرٌ حيّ، و قلبٌ مُحِبٌّ، و إخلاصٌ في العملِ، و قد تَوفرتْ جميعُها فيكم طيلة حياتِكم المِهنية ، و هو ما تستحقون عنه الحفاوةَ و العرفانَ بالجميلِ، لقد أدّيتم الأمانةَ، و حقّقتم الرسالة، و سجلتم بَصَماتٍ يَشْهَدُ لكم بها تلامذَتكُم و ستبقى شهاداتهم في حقّكم وِسَامًا فَخْرِيّا يُتوّج سِنينَ حياتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *