“المغربي” يستعرض مع المحافظ مشروعاً لتحويل خليص إلى مدينة ذكية

في إطار تنمية الإنسان واستكمال البنية الإدارية للمحافظة ، استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، ظهر اليوم الأربعاء ١٤٤٠/٨/٥هـ ، عضو المجلس البلدي بمحافظة خليص الأستاذ فيصل عبدالعزيز المغربي ( محلل نظم ، مصمم مواقع محترف ، وخبير في البرمجة ) ، الذي يحمل ملفاً مهماً سوف ينقل المحافظة إلى مصاف محافظات منطقة مكة المكرمة تقنياً ، حيث يهدف المشروع إلى تحويل مدينة خليص إلى مدينة ذكية تدار عبر برنامج تقني عالي.

جدير بالذكر أن “المغربي” يعكف هذه الأيام على إعداد هذا المشروع الحلم والذي سوف يديره ويعمل عليه نخبة من خيرة أبناء وشباب المحافظة. 

من جانبه؛ فقد رحب سعادة المحافظ بالمشروع وأشاد به ، مؤكداً على أنه يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، و يتماشى مع توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان.

ووعد سعادة المحافظ بتقديم كامل الدعم لـ “المغربي” وفريقه ، مشيراً إلى أن هذا المشروع ماهو إلا نتاج لإنسان هذه المحافظة الذي يتطلع للعالم الأول ولا يقف أمام التحديات؛ بل يستعين بالله ومن ثم ينطلق نحو الأفق.

3 تعليق على ““المغربي” يستعرض مع المحافظ مشروعاً لتحويل خليص إلى مدينة ذكية

ابو خالد المغربي

بالتوفيق يأبو سلطان .
وأنت أهل لها ومن الكفاءات المشار اليها بالبنان ، هنياً بالمحافظة بأمثالك ، كم نحن فخورين بك ، ولفكرك الراقي والمتميز .

ابو عابد

موفق ابو سلطان
ونتمنى التوفيق والنجاح لشخصكم الكريم وفريق عملك وجميع ابناء المحافظة من اجل تطوير محافظتنا

أنس الصعيدي

جزاكم الله خيرا ونتمنى منكم المزيد
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *