اختتام فعاليات أنشطة وبرامج مركز التدريب بالكامل وتكريم المشاركين

اختتمت فعاليات أنشطة وبرامج مركز التدريب التربوي بمحافظة الكامل لعام ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ برعاية كريمة من سعادة الدكتور محمد العبد الكريم مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم منطقة مكة المكرمة يوم الأربعاء ٥/ ٨/ ١٤٤٠هـ في الحفل الختامي لتكريم المشاركين في البرنامج الفصلي النوعي ( تطوير مهارات معلمي القرآن في التلاوة والتجويد ).

وشرف الحفل سعادة المدرب المبدع/ تركي نتو مشرف التدريب والابتعاث بمكة وسعادة المشرف التربوي بمكتب الكامل الأستاذ/ عبد الله عوض الله السلمي والمدرب المتألق أ. عبد الخالق السلمي بدأت الزيارة بجولة على قاعات التدريب بالمركز لتلمس احتياجات المركز والاطلاع على الخطط والبرامج المنفذة وتم الاجتماع بمعلمي البرنامج الفصلي للوقوف على مدى فعالية البرنامج وأخذ مقترحاتهم المستقبلية في التطوير وكانت استجابات المعلمين تجاه البرنامج إيجابية من حيث تألق المدرب ومادة البرنامج العلمية والبيئة التدريبية وتحقيق الأهداف.

فيما أثنى سعادة الدكتور محمد العبد الكريم على جهود مركز التدريب التربوي بمحافظة الكامل من حيث الاتقان والتخطيط والتميز في أداء العمل والمبادرة في تقديم البرامج النوعية واختتم اللقاء بالتكريم وإعطاء المشاركين شهادات اجتياز وشهادات التكريم .

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *