حفل تخريج الدفعة 42 بمدرسة خليص الثانوية

 أقامت مدرسة خليص الثانوية مساء الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٨/١١ هـ على مسرح المدرسة ، حفل تخريج الدفعة 42 من طلاب الصف الثالث ثانوي بقسميه الطبيعي والشرعي ، وذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن الصحفي ونخبة من المعلمين ، كما تشرفت المدرسة بحضور الأستاذ عواض الصحفي والأستاذ وليد الصحفي .

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم بتقديم الطالب الخريج الوليد علي الغانمي ، واستهل الحفل بتلاوة عطرة تلاها الطالب الخريج يزيد توفيق المزروعي ، وبعدها كلمة قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن مهنا الصحفي الذي رحب بالجميع وشكرهم على حرصهم على المشاركة مع أبنائهم وبين أن هؤلاء الطلاب هم نتاج تعليمهم وهنأ الطلاب بتخرجهم وأوصاهم بمستقبلهم خيراً ، وفي ختام كلمته شكر المرشد الطلابي الأستاذ عادل عبدالولي الغانمي على الانجازات التي تحققت للمدرسة في مجال الإرشاد الطلابي وتم تكريمه بدرع الشكر والعرفان وكذلك هدية عينية .

عقب ذلك ألقى الطالب الخريج نواف محمد الشيخ قصيدة عبر فيها عن مشاعره إتجاه قيادة المدرسة والمعلمين بكلمات بين فيها أنهم أباء لهم وليس فقط معلمين ،  ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن المتخرجين أعده وجهزه الطالب الخريج مازن عطية الله العويبدي.

بعد ذلك نفذت مسيرة متخرج لمجموعة من الطلاب وفي ختام المسيرة ألقى الطالب الخريج قصي جهاد الحمد كلمة الخريجين شكر فيها المعلمين وحث الخريجين على الجد ومواصلة التميز والتفوق .

وفي الختام ، كرم قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن الصحفي ووكيل المدرسة الأستاذ فواز الغانمي الطلاب الخريجين ، ثم التقطت الصور التذكارية ، ليتناول الجميع بعد ذلك وجبة العشاء التي أعدتها إدارة المدرسة احتفاءً بهذه المناسبة .

ولمشاهدة صور حفل تخريج الدفعة الـ 42 من طلاب الصف الثالث ثانوي بمدرسة خليص الثانوية ( أضغط هنا ).

تعليق واحد على “حفل تخريج الدفعة 42 بمدرسة خليص الثانوية

احمد محمد الصحفي

وفقكم الله سراة نفتخر بها ،، كم عدد المتخرجين ؟ وما اسم المدرسة …!!؟.احمد الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *