بثلاثية .. تعليم خليص يُتوج بكأس بطولة البلدية الأولى

رعى سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي اختتام نهائي بطولة بلدية خليص الأولى على ملعب البلدية بين فريقي البلدية والتعليم، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس عماد عيد الصبحي، ومدير مكتب التعليم الأستاذ توفيق حميّد الشابحي. وأعضاء من المجلس الاستشاري والبلدي. 

وكان لرئيس البلدية كلمة في الحفل الخطابي تحدث فيها عن المنشأة التي تتسع ألف متفرج حيث قال:” الحمد لله الذي حقق لنا الحلم في تجهيز هذه المنشأة وقال أن هذه البطولة الأولى لقطاعات الدوائر الحكومية. وسوف تعقبها بطولات قادمة. 

وذكر أن الملعب سيكون متاح لجميع أبناء محافظة خليص وثمن لسعادة المحافظ رعايته لهذه البطولة، ثم تحدث راعي الحفل الدكتور فيصل بن غازي الحازمي عن هذه البطولة مقدماً شكره وتقديره للبلدية على هذه المنشأة وقدم التهنئة لجميع أبناء محافظة خليص الذي يستحقون مثل هذا المشروع الرياضي. 

كما طالب بأن يكون هناك شارع باسم وليد المحمادي شهيد الواجب بالحد الجنوبي أسوة بالشهيد إيهاب المسعودي. 

المباراة ..
مكتب تعليم خليص
بلدية محافظة خليص

اللتقى في المباراة النهائية فريقي البلدية والتعليم بعد أن اجتاز فريق البلدية فريق شرطة خليص وكذلك اجتاز التعليم فريق الدفاع المدني. كان الشوط الأول سجالاً هجمة هنا وهجمة هناك ومعظم الوقت كانت الكرة في منتصف الملعب ولم تشكل أي خطورة على أي من المرميين. 

في الشوط الثاني تغير الوضع وتسيد فريق مكتب التعليم المباراة بالكامل واستطاع أن يسجل الهدف الأول عن طريق نجمه عيد حامد المرامحي الذي كان لهم عيداً في هذا المساء ثم ما لبث وقت حتى عزز مكتب التعليم بهدف ثاني سجله محمد الرعوجي ، واختتم الأهداف المهاجم الرسام أيمن المغربي لتنتهي المباراة بثلاث أهداف نظيفة لصالح مكتب التعليم.

التكريم
كرمت اللجنة المنظمة للبطولة أسر شهداء الواجب الذين كانوا متواجدين وسميت البطولة باسم شهداء الواجب حيث تواجد والد الشهيد إيهاب المسعودي و أخ الشهيد وليد المحمادي ” ماجد المحمادي”. 

ثم بعد ذلك تم تكريم جميع الفرق المشاركة والمساندة كما حصل فريق شرطة محافظة خليص على فريق اللعب النظيف، و حصل أحمد صادق على جائزة أفضل لاعب، كما حصل خالد عمر الصحفي على هداف البطولة والحارس سلمان حصد لقب أفضل حارس.

كما تم تكريم حكام البطولة التي ادارها حكم الساحة موسى كولومبس ومساعديه بكر أدم، وعلي محمد. 

وكذلك تم تكريم رئيس لجنة الحكام عبدالله عبد الكريم المزروعي، ومن ثم تم تكريم وصيف البطل فريق البلدية يتقدمه مدير الفريق مطلق الصحفي والمدير الفني مراد الصبحي، حيث استلموا كأس المركز الثاني والميداليات الفضية. 

ثم بعد ذلك كرم بطل الدورة في نسختهاا الأولى فريق مكتب التعليم بمحافظة خليص يتقدمهم مدير الفريق سمير الصعيدي و مدرب الفريق فيصل الصبحي.

حيث سلم راعي البطولة كأس البطولة بمشاركة مدير مكتب التعليم الأستاذ توفيق الشابحي وأيضاً كرمت المنصة الذهبية ممثلة في مديرها الأستاذ طارق نفيع الصبحي وبالتالي اسدل الستار على أولى البطولات الذي تنظمها بلدية خليص على ملعبها الرائع لأول مرة.

3 تعليق على “بثلاثية .. تعليم خليص يُتوج بكأس بطولة البلدية الأولى

توفيق حميد الشابحي

الحمد لله على فضله و إحسانه
أبلغ عبارات الشكر لفريق مكتب التعليم إداريين و مشرفين و معلمين و محترفين
و خالص الشكر لسعادة محافظ خليص و لسعادة رئيس بلدية خليص و لجميع الزملاء مديري الدوائر الحكومية
والشكر لكم أحبتي صحيفة غران لهذه التغطية

فؤاد الحميري ..

الف مبرووك لفريق التعليم.. ولكن من باب المنافسة الشريفة يفترض أن من يمثل مكتب التعليم.. منسوبي المركز وعدم الاستعانة بالمعلمين..

وليد الحربي

الف مبروك لفريق التعليم الفوز في المباراة
بجدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *