وضع “رامي الرمضان” الطالب السعودي المصاب بجامعة شارلوت.. مستقر

أوضح عمر الخضر المشرف الثقافي بالنادي السعودي في جامعة شارلوت بولاية نورث كارولاينا، ان الطالب السعودي المصاب في الهجوم الذي وقع بالجامعة يُدعى رامي الرمضان وقد اصيب بطلقتين وهو في حالة صحية مستقرة في انتظار استكمال الفحوصات لاجراء العملية.

مضيفا، يدرس رامي الهندسة الميكانيكية بالجامعة وهو في الفصل الأول الذي بدأ قبل 4 أشهر ويبلغ من العمر 20 عامًا. 

وكانت وكالة خدمات إدارة الطوارئ في ميكلنبرغ قالت إن مسلحًا فتح النار في حرم جامعة شارلوت في ولاية نورث كارولاينا ما أدى إلى مقتل اثنين وأصابة أربعة آخرين بينهم اثنين في حالة خطيرة. 

وذكر قائد الشرطة في الحرم الجامعي جيف بيكر أن عنصرين من الامن تمكنا من القاء القبض على شخص للاشتباه به في الواقعة ويعتقد أنه طالب في الجامعة. وقال بيكر أن الطالب المحتجز يدعى تريستان أندرو تيريل ويبلغ من العمر 22 عاما.

ولم يتضح حتى الان الدافع وراء عملية إطلاق النار وما إذا كان المهاجم يعرف أيا من ضحاياه. وقالت محطة دبليو بي تي في التلفزيونية في شارلوت إن إطلاق نار اندلع في حوالي الساعة 5:45 ظهرا (2145 بتوقيت غرينتش) قرب المبنى الإداري بالجامعة وإنه جرى اعتقال شخص. وأكدت خدمات إدارة الطوارئ على تويتر مقتل شخصين ونقل أربعة آخرين إلى مستشفى قريب للعلاج بينهم اثنان إصابتهما خطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *