سُكري ما أحلاه .. لعب ونال مبتغاه

حقق فريق التعاون لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه ، وذلك بعد تغلبه على فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

* شوط أول وهدف اتحادي

مرت الربع ساعة الأولى وسط تكتيك عال من الفريقين بعدم المغامرة بالهجوم خشية ولوج هدف مبكر يلخبط أوراق الفريقين مع أفضلية نسبية للتعاون في بعض الهجمات الخطرة .

في د. 32 مرر فيلانويفا كرة جميلة خلف دفاعات التعاون لتجد المهاجم الكسندر وحيدا الذي لم يتوان في إيداعها على يمين حارس التعاون كهدف أول انتهى عليه الشوط ..

* وصول راعي المباراة

بين شوطي المباراة وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، لتبدأ عروض الليزر وإعادة لأحد أجمل الأوبريتات الوطنية أوبريت مولد أمة من كلمات سعود بن عبدالله وأداء فنان العرب محمد عبده.

* شوط الحسم

مع بداية الشوط الثاني قام مدرب التعاون بإدخال اللاعب جهاد الحسين أحد أفضل صناع اللعب في الدوري السعودي الذي لم يخيب أمل مدربه حين مررفي د. 54 كرة عرضية خلف دفاع الاتحاد لتجد اللاعب طلال العبسي وحيدًا ليضع كرة رأسية على يمين فواز القرني كهدف تعديل.

استمر التعاون في فرض سيطرته على اللقاء حتى كاد أميسي أن يسجل الهدف الثاني في د. 78 حين انفرد بفواز القرني ولكن كرته ارتطمت في القائم ، بعدها بدقيقة أضاع فهد المولد فرصة مواتية للتسجيل حين أطاح بالكرة المرفوعة له خارج المرمى.

في د. 91 تصل الكرة إلى المهاجم الخطير توامبا داخل خط الـ 18 يتلاعب بمدافعي الاتحاد ليسدد الكرة على مرتين؛ يتمكن فواز القرني في التصدي للكرة الأولى وتسكن الشباك في المرة الثانية كهدف ثان للتعاون في وقت يصعب التعديل فيه.

بعد نهاية اللقاء توج خادم الحرمين الشريفين⁩ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – فريق ⁧التعاون⁩ بكأس خادم الحرمين الشريفين⁩ للموسم الرياضي 2018 / 2019 لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *