تعاوني غران يقيم ٣ لقاءات دعوية للجاليات

ضمن الجولات الدعوية على الجاليات أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران خلال الشهرين الماضيين ثلاث لقاءت دعوية:

اللقاء الأول: بمصنع معادن شرق حي الربوة تحدث فيه الداعية عطا الرحمن عن أركان الايمان.

واللقاء الثاني: لجاليات عسفان بجامع أبو داؤود حيث أقيم اللقاء بالتنسيق مع فرع عسفان التابع للمكتب التعاوني بالجموم وقد تحدث فيه الداعية ميراج الدين عن خطر الشرك والبدع.

واللقاء الثالث: كان مخصصاً لجاليات مزرعة البديعة و تحدث فيه الداعية عطا الرحمن عن اركان الايمان.

وبلغ عدد الذين استفاد من هذه اللقاءات أكثر من (150 ) شخصا بفضل الله وقدمت خلالها وجبة الطعام التي تم تهيئتها في هذه اللقاءات كالعادة وتم الإجابة عن تساؤلات العمالة وحول ما أشكل عليهم في أمور دينهم.

وبهذه المناسبة وجه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران الدعوة لأهل الخير للمساهمة فى تكاليف هذه اللقاءات لينالوا فضل المشاركة في هذا العمل ابتغاء الاجر والثواب وليستشعروا الحديث الشريف ( بلغوا عني و لو آية ) وذلك عبر حسابات المكتب المعروفة.

كما تدعو لجنة الجاليات الجميع بتزويدهم بأرقام جولات العمالة التي لديهم وأماكن تجمعهم ليتسنى لفريق الجولات الدعوية التنسيق معهم وزياراتهم في الأوقات المناسبة على جوال أرشدني (0565783781) برسالة نصية او عبر الواتس آب موضح به مكان التجمع أو السكن  علما المنطقة المستهدفة نطاق غران وأم الجرم والفج.

 C360_2015-01-30-13-58-24-239 IMG-20141225-WA0054IMG-20141226-WA0059

تعليق واحد على “تعاوني غران يقيم ٣ لقاءات دعوية للجاليات

الصحفي

جميل النشاط الدعوي هذا
لكن. الجانب النسائي ماله حس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *