تنمية شرق خليص تشارك بمشروع إفطار صائم بـ «درب الأنبياء»

شاركت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بشرق خليص في هذا اليوم الخميس، الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٠هـ، بمشروع إفطار صائم، بمبادرة محافظة خليص درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن بموقعها بمدينة غران، بإشراف رئيس اللجنة الأستاذ عبدالمحسن الحميري، كما شاركت مراكز النشاط الاجتماعي التابعة لها “الرواد، التسامي، التحدي، الطيران، والطلوع”، تحت شعار كيف نكون قدوة في تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة.

تمثلت المشاركة في توزيع وجبات إفطار على المعتمرين وزوار الموقع، والمشاركة بإعداد وتجهيز سفر الإفطار والتوزيع على المركبات، حيث بلغت 7000 وجبة بمشاركة جمعية البر الخيرية بخليص، وجمعية البر الخيرية بعسفان، ومؤسسة قصة القهوة “لاستوري”، والمجموعات التطوعية “ساند” و “جمدان” و “فينا خير”، بارك الله في الجميع وجزاهم خيرًا.

هذا وتعد لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص ومراكز النشاط الاجتماعي التابعة لها من الجهات الرائدة في الأعمال التطوعية بالمحافظة، ولديها برامجًا مجتمعية متنوعة، وخدمات تطوعية تشارك بها باستمرار في شرق خليص وأنحاء المحافظة.

تعليق واحد على “تنمية شرق خليص تشارك بمشروع إفطار صائم بـ «درب الأنبياء»

مراقب جوي

تنمية شرق خليص اسم على مسمى تنمية فعلا
تعمل بنفسها وتسجل حضور داخل محيطها
ولا تفعل مثل غيرها التي ترفع تقارير مراكز النشاط وتوهم مركز التنمية بوادي فاطمة أنه من عملها وتاخذ عليه الدراهم وتعطي المركز الفتات وهي تاخذ الكعكة😉😉😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *