أعضاء اللجنة التنفيذية لرالي جدة 2015 يزورون خليص

رالي جدة

قام صباح اليوم (الأربعاء) فريق من أعضاء اللجنة التنفيذية لرالي جدة 2015 بزيارة ميدانية لمحافظة خليص تحضيراً للسباق الذي سينطلق في العاشر من شهر رجب القادم. وتأتي هذه الزيارة ضمن الاستعدادات التي تبذلها اللجنة المنظمة للسباق للإطلاع مراحل السباق في منطقتي بحرة وخليص للوقوف على آخر التجهيزات والمواقع الهامة في مسار الرالي.

الجدير بالذكر أن سباق رالي جدة 2015 سيُقام تحت إشراف كل من الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، في منطقتيْ خليص وبحرة، وذلك على مدى أربعة أيام من 28 أبريل ولغاية 2 مايو 2015.

وكانت اللجنه المنظمه للرالي حددت المسافه الاجماليه للرالي بـ 768 كيلو متراً شامله مراحل الوصل وبزياده نحو 200 كيلو متراً عن النسخه الاولي، حيث تنطلق المرحله الاستعراضيه يوم الخميس في الثلاثين من ابريل من منطقه شرم ابحر حيث سيكون للجماهير فرصه التواصل والالتقاء بسائقيهم، وتنطلق المرحلتين الاولي والثانيه يومي الجمعه والسبت من بحره وخليص، وقبل ذلك انطلاق عمليه الفحص الفني للسيارات، للتاكد من مدي مطابقه المركبات المشاركه لقوانين وشروط المشاركه في السباق وقطع تذكره المشاركه في الحدث.

A005

A004

A001 A002 A003  A006 

2 تعليق على “أعضاء اللجنة التنفيذية لرالي جدة 2015 يزورون خليص

القريقري

مسار الرالي في قديد تم التعدي عليه
من قبل المواطنين في ظل التهاون من المسئولين
وعدم تطبيق الانظمة بحق المعتدين على الاراضي البيضاء

فواز العتيبي

ان شاء الله يتم التأكد من كل التجهيزات ومسار السباق حتى يكون رالي ناجح مثل هالمسابقات تنشط الحركه في المنطقة وتجمع الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *