أمانة جدة تمهل “تشليح السيارات” 72 ساعة لإخلاء مواقعهم

أمهلت أمانة مدينة جدة ملاك 350 محلاً للتشليح في جدة لإخلاء مواقعهم التي يمارسون فيها أعمالهم شرقي جسر بريمان, وأبلغتهم بتوفر مواقع بديلة في منطقة أبو جعالة الواقعة على بعد 30 كلم جنوب جدة.
 
ووزعت فرق الأمانة إشعارات تحذيرية بضرورة الإخلاء خلال 72 ساعة، مهددة بالإخلاء بالقوة الجبرية في حال رفض الملاك التجاوب معهم.
 
وكانت محلات التشليح الواقعة شرق جسر بريمان على طريق الحرمين مثار جدال واسع, حيث يعمل الملاك في توفير قطع غيار السيارات المستعملة لمحدودي الدخل منذ أربعة عقود، قبل أن يتم إنشاء طريق سريع بالقرب منهم.
   
 وطالب عدد من مالكي المحلات بالانتقال إلى الصناعية الشمالية التي جهزتها أمانة جدة بالقرب من عسفان لاستيعاب ورش السيارات الموجودة في قلب المحافظة, بدلاً من منطقة أبوجعالة. وطالبوا بضرورة الأخذ في الاعتبار وجود مواقع تشليح السيارات بالقرب من ورش السيارات الجديدة في صناعية عسفان, وقال إنهم لا يعارضون الخروج، ولكن يريدون أن يتجهوا إلى الصناعية الجديدة؛ لأن ابتعادهم عنها يعني الحكم عليهم بالخسائر المالية.

تعليق واحد على “أمانة جدة تمهل “تشليح السيارات” 72 ساعة لإخلاء مواقعهم

أبو نواف

يعني اذا بيجبروهم على الخروج من أماكن شغلهم الي استقرو فيها والنَّاس عرفت هالمكان على الأقل يختارو لهم مكان جديد ما يضر بشغلهم وفي مكان يناسب طبيعة هالشغل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *