د. حمزة : مشروع البيت الآمن يعزز ثقافة السلامة المنزلية

تشهد قاعدة الأمبراطورة بمخطط غران يوم غدً (السبت) ملتقى غران التوعوي والحفل الختامي لمشروع البيت الآمن في نسخته الثالثة تحت رعاية سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر وبحضور عدد من كبار الشخصيات والضيوف الكرام. وقد استكملت اللجنة المكلفة بالحفل كافة الاستعدادات لهذا الحدث الكبير الذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص.
 
وفي هذا الصدد تحدث للصحيفة سعادة أمين جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص الدكتور حمزة عبدالقادر المغربي قائلاً : سيكون غدا حفل اختتام مشروع البيت الآمن في نسخته الثالثة ، وهو أهم مشروع ينفذ على مستوى المحافظة ، ومن خلال صحيفة غران الالكترونية يسرني أن أدعو الجميع للحضور والمشاركة في هذا الحفل المبارك الذي يسعى الى تعزيز ثقافة ثقافة السلامة المنزلية التي نحن جميعاً بأمس الحاجة اليها ويسعى لهدف إيجاد البيت الآمن ومن ثم البيئة الآمنة.
ونعلم جميعا أهمية الأمن هو مطلب لكل مجتمع بل لكل فرد في المجتمع ، فيه تسعد المجتمعات وبه يأمن الانسان . 
ولكي نعزز هذه الثقافة لا بد ان نجتهد جميعا ونتعاون في ترسيخها حتى تتولد القناعات ، ومن تلك القناعات تنشأ العادات وينشأ السلوك الحسن. 
وأردف قائلاً : نعم إن هذا العمل قد يستغرق وقتا قد يطول لكن بتظافر الجهود سوف نصل بعون الله إلي تحقيق الهدف المنشود لهذا المشروع المبارك.
ولعلنا بذلك نحيي سنة حسنة يستمر أجرها الى يوم القيامة ، فنسأله تعالى الإخلاص ونسأله ان يوفقنا جميعا وان يستمر هذا العمل ليؤتي ثماره.
وحول الآثار الإيجابية لمشروع البيت الآمن قال : بحمد الله هذا المشروع أخذ أبعاداً جديدة في التوسع في شرائح المجتمع ، وقد كانت له اثارا إيجابية منها افتتاح مركز أم الجرم واللجنة النسائية فيه وإعادة الحياة لمركز البرزة وتجديد الطاقة وتحديد اللحمة بين أبناء مجتمع خليص.  
 
وحول فقرة تكريم أبناء المرابطين في عاصفة الحزم قال : إنه استشعاراً من جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص بأهمية الدور البطولي الذي يقوم به أبناؤنا البواسل المرابطون على أرض المعركة في عاصفة الحزم وتكريماً لهم فإن الجمعية تنتهز فرصة الحفل الختامي لتقدم أوسمة لأبناء المرابطين من محافظة خليص.
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *