دبي غران يكسب أنصار الجموم ونصر الشامية يخطف التعادل من نجوم الظلام

في ثاني أيام بطولة “عاصفة الحزم”

في الوقت بدل الضائع فريق النصر يخطف التعادل من نجوم الظلام 

ودبي غران يفوز على أنصار الجموم بهدفين ويتصدر مجموعته

ضمن بطولة دورة “عاصفة الحزم” التي ينضمها نادي الفيصل بالشامية أقيمت مساء أمس مباراتان :
 
النصر X نجوم الظلام
التقي في المباراة الأولى فريق  النصر من الشامية مع فريق نجوم الظلام من جدة . في مباراة جميلة جدا  كان اللعب فيها  سجالا بين الفريقين وقبل نهاية الشوط الأول تقدم فريق نجوم الظلام بهدف عن طريق مهاجمه هادي البيشي، بعد أن تلقى تمريرة جميلة من نجم الفريق عدنان المولد سددها قوية على يسار حارس مرمى فريق النصر معلنة الهدف الأول لفريق نجوم الظلام.
وفي الشوط الثاني نزل فريق النصر بكامل ثقله لتعديل النتيجة وضغط  كثيرا  على مرمى الخصم أضاع فيها الكثير من الفرص التي لم يكتب لها النجاح لبسالة حارس المرمى ودفاعة.  وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الوقت الضائع وبضربة رأسية قوية استطاع فريق النصر تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه بكر محمد.  لتنتهي المباراة بالتعادل ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.
قاد المباراة تحكيميا  الكابتن فيصل المعبدي (حكم درجة أولى) وساعده ممدوح مرزوق و مسعود جابر مساعدي خط وباسم محمد  حكم رابع. وراقبها فنيا الأستاذ عدنان مرزوق. 

دبي X أنصار التعاون

وفي المباراة الثانية التقي فريق دبي من غران وفريق أنصار التعاون من الجموم ، وقد انتهت بفوز فريق دبي بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث افتتح نجم فريق دبي أشرف الصحفي أهداف فريقه من تسديدة قوية سكنت سقف المرمى بعد أن مر من أكثر من لاعب . بعدها وبضربة مقصية رائعة  أضاف اللاعب أحمد عمر هدفا ثانيا وجميلا جدا  لفريقه. وقبل نهاية المباراة بدقيقتين قلص فريق أنصار التعاون النتيجة عن طريق اللاعب هشام الصاعدي ، لتنتهي  المباراة بفوز دبي بهدفين مقابل هدف لأنضار التعاون.
وبذلك يتصدر دبي غران مجموعته بثلاثة نقاط ، يليه النصر ونجوم الظلام بنقطة لكل منهما . ومن ثم فريق أنصار التعاون بلا نقاط. 
قاد المباراة تحكيميا الكابتن فيصل المعبدي ( حكم الدرجة الأولى) وساعده عدنان مرزوق  و بندر زيد مساعدي خط  وباسم محمد  حكم رابع . وراقبها فنيا هاني أحمد. 

هذا وسوف تستأنف مباريات البطولة مساء هذا اليوم السبت 6 / 7 بمباراتين :
حيث سيلتقي في المباراة الأولى : فريقي الأمل من المقيطع والملكي من جدة 
بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقي : العميد من أم الجرم  وهدى الشام.

 IMG-20150425-WA0032
 IMG-20150425-WA0033 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *