سبق _حرب .. منبر قبيلة حرب الإعلامي في عالم تويتر

رغم عمره القصير الذي لم يكمل شهرين بعدإلا أن نجمه لمع في عالم التواصل الاجتماعي وأصبح على كل لسان ومصدراً لأخبار القبيلة وما زال في طور النمو والنضج وكل يوم يكسب متابعين جدد .. ذلكم هو حساب سبق حرب @sabqharb الذي يشرف عليه ويشارك فيه كوكبة من الإعلاميين المتميزين من قبيلة حرب من كتاب في الصحافة المحلية والالكترونية والمحطات الإذاعية والتلفزيونية.

وحول هدف الحساب يقول مؤسسه الأستاذ مبارك بن حظاظ بن مبارك المعبدي الحربي إن الهدف هو نشر اخبار قبيلة حرب عبر الحساب وعبر خدمة الواتس أب للرقم ٠٥٠١٦١٩٠٤٢ دون تمييز بن أبناء القبيلة محققين السبق في النقل وسرعة النشر مع الحرص على الدقة والصدق والحياد ملتزمين بالثوابت الدينية وآخذين في الإعتبار مصالح الوطن وكافة شرائح المجتمع. كما يهتم الحساب بنشر أهم  مايطرح في وسائل الإعلام المرئي والمقروء تحت وسم #مختارات_سبق_حرب إضافة إلى بعض المواد الدينية بين الفينة والأخرى ، ومن ضمن ذلك مسابقة اسبوعية دينية  تحت الوسم#مسابقة_سبق_حرب

وأضاف لدينا الآن فكرة جديده في طور التطوير والدراسة وهي الأولى من نوعها على مستوى قبيلة حرب وسيعلن عنها في حينها إن شاء الله.

IMG-20150426-WA0089

والمعبدي رجل إعلامي مشارك في كل اللجان الإعلامية للإحتفالات التي تقيمها قبيلة معبد وأحد اداريي منتديات شبكة قبيلة معبد لمدة ٧ سنوات ومقدم إحتفالات وعريف لأكثر من أمسية شعرية. ومحرر لأخبار قبيلة معبد عبر صحيفة حرب الإعلامية. وهو أيضاً مؤسس ومشرف على جوال معبد ويشاركه في الإدارة الأستاذ سلوم بن معيض المعبدي فني مواقع ومنتج ومصمم محترف ومحرر ودعم فني لأكثر من صحيفة الكترونية.

وحول سبق حرب يقول الأستاذ خالد بن تنباك الحربي وهو إعلامي سعودي تنقل بين محطات صحيفة الجزيرة وعكاظ والوطن وهيئة الإذاعة البريطانية bbc ومتفرغ حالياً بمجلة خاصة. يقول : في وقت قصير لمع نجم سبق حرب وأصبحت إحدى منابر القبيلة التي يشار لها بالبنان. تفاعلها مع الحدث وتنوع فعالياتها أسهم في سرعة وصولها للجميع. أتمنى لهم التوفيق ومزيد من النجاحات

ويقول الإعلامي مشعل أبا الودع البيضاني مقدم برامج محطات القوافل بقناة جده والمحرر الميداني بجريدة مكه سابقا وكاتب بعدد من الصحف : إن سبق حرب حازت الريادة بالتغطية الإعلامية ونقل الموروث الشعبي واصبحت حديث المثقفين لذلك يبدو لي انها تخطوا بخطوات هادفه بعيدا كل البعد عن مثيلاتها من المنابر الإعلام. 

 _

تعليق واحد على “سبق _حرب .. منبر قبيلة حرب الإعلامي في عالم تويتر

غير معروف

الحربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *