الفيصل ينتزع فوزا صعباً من البدر ويقترب من دور الثمانية في بطولة عاصفة الحزم

ضمن مباريات بطولة عاصفة الحزم والتي تقام مبارياتها على ملعب الفيصل بالشامية . أقيمت مساء ليلة البارحة مباراة واحدة .وذلك في أول مباريات  الجولة الثانية من منافسات البطولة . حيث التقى فريقا  الفيصل من الشامية . مع البدر من رابغ ..
نجح  فيها فريق الفيصل في تحقيق فوزا صعبا وثمينا   وبهدفين  مقابل هدف واحد . ليقترب كثيرا من التأهل لدور ال 8.

* وقد بدأ اللقاء بضغط هجومي من فريق البدر . وبتحفظ من فريق الفيصل.  وفي الدقيقة 11 كاد فريق البدر أن يسجل أول أهدافه لولا براعة  مدافع الفيصل عادل عابد الذي أخرج هدفا محققا  من خط المرمى وحولها إلى ضربه ركنيه .  كأول كرة خطرة على خط مرمي الفيصل . وبعد ذلك تواصل الضغط من فريق البدر على مرمى فريق الفيصل .   ومن هجمة مرتدة. استطاع مهاجم فريق الفيصل نواف فؤاز . من تسجيل هدف التقدم لفريقه من  تسديدة قوية سكنت مرمى فريق البدر . ليعلن بعدها حكم المباراة  انتهاء الشوط الأول بتقدم الفيصل بهدف مقابل 
لاشيء

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الثانية استطاع لاعب البدر محمد اليوبي من تسجيل هدف التعادل لفريقه . بعدها عاد الفيصل لأجواء المباراة وسط سيطرة شبه كاملة .. وفي الدقيقة ال 8  سدد عزيز شراحيلي كرة قوية من خارج ال 18  تصدى لها حارس مرمى البدر  ببسالة .. وفي الدقيقة ال15 تمكن الفيصل من تسجيل هدفه الثاني عن طريق نجم هجومه  عزيز شراحيلي .  بعد أن عدى من حارس مرمى البدر  ببراعة ليودعها  في مرمى البدر الخالي ..لتنتهي عليه المباراة . ليصبح رصيد الفيصل 6 نقاط من فوزين متتالين . ويقترب كثيرا من التأهل لدور الثمانية .

* من المباراة 
– حصل لاعب فريق الفيصل  ضيف الله عامر. على الكرت الأصفر الثاني له في هذه البطولة  ليغيب عن لقاء فريقه المقبل أمام الراقي من جدة . وكذلك الحال لرفيقه .وهداف فريقه  احمد عاتق بعد حصوله على كرتين أصفرين..

* هذا وسوف تقام مساء اليوم مباراتين 
حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريقي
نجوم الظلام & أنصار التعاون
بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقي
        دبي && النصرIMG-20150429-WA0063 IMG-20150429-WA0064

photo.php
d

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *