بحضور وفد من محافظة خليص .. أمير مكة يلتقي شيوخ القبائل بالمنطقة

التقى مستشار خادم الحرمين الشىريفين ‏أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير ‎خالد الفيصل ، اليوم الأحد ٢٧ ربيع الأول لعام ١٤٤١ ه‍ ، شيوخ القبائل بالمنطقة ضمن أسبوعيات المجلس في عامها التاسع والتي تعقد في منزل سموه .

وقد استمع أمير مكة لمقترحاتهم الهادفة لدفع عجلة التنمية بمحافظات ومراكز وقرى المنطقة ، كما ‏‎تمت مناقشة عدد من المبادرات التي تعزز موضوع ‎ملتقى مكة الثقافي للعام الحالي”‎#كيف_نكون_قدوة بلغة القرآن”.

جاء ذلك بحضور خمسة من مشايخ محافظة خليص ، وهم : الشيخ أحمد بن زريعة الشيخ ، الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي ، الشيخ عبدالعليم بن حسن الشيخ ، الشيخ عويض بن سعيد المعبدي ، الشيخ مشهور بن صقر السلمي .

تعليق واحد على “بحضور وفد من محافظة خليص .. أمير مكة يلتقي شيوخ القبائل بالمنطقة

Mns

خمسة من مشايخ المحافظة والنعم والف والنعم بمن حضر ومن لم يحضر .
كلهم ثقة وكفو ولهم مجهودات من ايام آبائهم رحمهم الله تعالى .ويحسب لهم أنهم فى قمه العطاء فى الوقت الراهن وبمن تم الاجتماع انه مع ابن الملوك سيدي صاحب السمو الملكي الأمير والمستشار لخادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل حفظه الله تعالى .لينهل الجميع من سمو أخلاقه وعلمه وخبراته وعطفه على أبناء المنطقه بل أبناء المملكه العربية السعودية كافه حفظ الله الأمير خالد الفيصل وشكرا على كل ما يقوم به سموه .
لا أرغب فى التحدث أكثر من ذلك بل الحدث يعبر عن جميل اللقاء وحسن الضيافة والكرم .
مع قبول فائق احترامي وتقديري
Man

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *