محافظة خليص تودع بن بشيبش وتحتفي بالشعيبي والجغثمي

ودعت محافظة خليص صباح اليوم الثلاثاء الموافق لـ ١٣ ربيع الثاني ١٤٤١ هـ وكيل المحافظة السابق حميد بشيبش المغربي، والذي امتدت خدمته قرابة الأربعين عامًا، كما احتفت بالأستاذ مهند الشعيبي بعد أن تم تكليفه لرئاسة مركز الظبيةوالجمعة، والأستاذ أحمد الجغثمي الذي كلف برئاسة مركز البرزة.

وجاء الوداع بحضور سعادة المحافظ الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وكافة رؤساء المراكز الإدارية التسعة بالمحافظة.

وأقيم حفل خطابي تحدث فيه سعادة المحافظ عن خدمات وكيل المحافظة السابق حميد بشيبش وأثنى عليه وعلى جهوده التي بذلها خلال عمله في المحافظة متمنيا له حياة سعيدة.

كما تحدث المحافظ عن رئيس مركز الظبية والجمعة حالياً الأستاذ مهند وعن حنكته وخبرته الإدارية في هذا المجال متمنياً له حياة عملية وظيفية متميزة.

وفي نفس السياق أثنى على الأستاذ أحمد الجغثمي وقال أنه من الكفاءات الإدارية الشابة وتمنى له حياة عملية جديدة في إدارة مركز البرزة.

وتبادل سعادة المحافظ ورؤساء المراكز الهدايا مع المكرمين بهذا الحفل الذي أقيم بمقر المحافظة تكريمًا وتقديرًا للجهود التي يقوم بها منسوبي المحافظة كلًا في موقعه.

5 تعليق على “محافظة خليص تودع بن بشيبش وتحتفي بالشعيبي والجغثمي

أحمد بن مهنا الصحفي

جميل أن نثني على الجهود ، ونشكر أصحابها ، فمغادرة مواقع العمل ، بتقاعد أو انتقال أشبه بتوقف عند محطة من مراحل الحياة ، منه الذي بعده مواصلة مسير في طريق جديد ، ومنه ما انتهى به الطريق ! والنفس في الحالين إما ملتفة لماضي تجَمّع ليكون تاريخا سيُقرأ في مستقبل قريب ، وإن باعده الأمل فقد سماه الله عز وجل ( غدٍ ) أو ترنو لمستقبل تزفه الرغبات وتلمع به الأمنيات فينشغل عما فات ، وهو مدون في سجل وملفات ، فما أجمل المحافظة وهي تجمع بين الصورتين في لقاء وديد مُظهرةً مايتميز به عملها من أخلاقيات .
جعل الله مستقبل أيامك يا أبا حمد خيرا كثير ، ووافر الشكر لك على ماقدمت من جهود في خدمة مجتمعك ووطنك ودينك ، وأعانكما أيها الأستاذان مهند وأحمد ووفقكما ونفع بكما .💐

حميد اللبدي

وفقك الله ياابا حمد في حياتك المستقبلية .
وجزاك الله خيرا تجاه ماقدمته من خدمة لمجتمعك طيلة هذه الخدمة . ونسال الله للأستاذين مهند واحمد التوفيق والعون في عملهما وان ينفع بهما .في خدمة دينهم ووطنهم .

غير معروف

وفقك الله ابا حمد واعانك الله وسدد خطاك
ونتمنى لك التوفيق في حياتك الأخرى وخاصة في رئاسة مجلس التنمية الاجتماعية الاهلية بخليص.

د حمزة المغربي

كل الشكر و التقدير لسعادة محافظ خليص في تكريمه لوكيل المحافظة السابق سعادة الأستاذ حميد بشيبش المغربي على ما قدّمه في خدمة المحافظة و نثنّي على هذا التكريم المستحق و نسأله تعالى أن يوفقه حيث ما كان و أن يهيّء له حياة هانئة حافلة بكل ما هو جميل و سعيد، كما نهنّئ و نبارك لكلّ من سعادة الأستاذ مهنّد الشعيبي و سعادة الأستاذ أحمد الجغثمي على الثقة التي قلّداها فيما أسند إليهما من مهام و نسأله تعالى أن يعينهما و يسدّدهما و ينفع بهما و أن يوفقهما ليقوما بما أوكل إليهما على خير ما يرام.

فؤاد الحميري

بادرة تكريمية جميلة لرجل عمل هذه المدة الطويلة..( ٤٠ عام).. ماشاء الله تبارك الله..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *