قمة العاصمة بطاقم تحكيم إسكتلندي وفرنسي لمواجهة الأهلي والتعاون

 تترقب جماهير الكرة السعودية مشاهدة مباراة نارية بين الهلال والنصر مساء اليوم الأحد في ديربي الرياض ، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية ، والذي يسعي العالمي للإحتفاظ به للموسم الثاني علي التوالي ، فيما يحاول الزعيم ومدربه المخضرم جورجيوس دونيس ، إسعاد جماهير الموج الأزرق بانتصار ثمين على حامل اللقب .

وتمثل مباراة الهلال والنصر بطولة في حد ذاتها للتنافس الشديد بين الفريقين ، والذي إنعكس على جماهيرهما في السنوات الأخيرة بشكل يجعل من هذه المباراة واحدة من أهم لقاءات الديربي في المنطقة بل وفي العالم .

ويقود هذه المواجهة طاقم تحكيم إسكتلندي  وهم : حكم ساحة “جون بياتون ” ، مساعد أول “ستورات ستيفنسون” ، مساعد ثاني “دوجلاس روس”.

 من جانب آخر يدخل الحكم الدولي السابق عبدالرحمن العمري تاريخ دوري المحترفين السعودي ، حيث ستكون المباراة التي يقودها في الجولة (25) بين الشباب والإتحاد بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض هي المباراة رقم (100) التي يقودها في دوري المحترفين منذ إنطلاقته موسم 2008-2009 كأول حكم يصل لقيادة (100) مباراة في دوري المحترفين .

 كما إختارت الأمانة العامة بالإتحاد السعودي لكرة القدم ، طاقم تحكيم فرنسي بقيادة بينويت ميلوت ، ويعاونه كمساعد أول لورينت ستين ، وهشام زكراني كمساعد ثاني ، لإدارة مواجهة الأهلي وضيفه التعاون اليوم الأحد ، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

3 تعليق على “قمة العاصمة بطاقم تحكيم إسكتلندي وفرنسي لمواجهة الأهلي والتعاون

ابوزياد

فعلاً مبارة النصر والهلال مبارة بطولة لشدة التنافس الجماهيري بين الفريقين.
نتمنى أن نشاهد مبارة جميلة تليق بمستوى الفريقين مع توقعاتي فوز الهلال على منافسة النصر المتصدر .

الله يوفق نادي الأهلي امام التعاون في مبارة اليوم ويسعد الجماهير الأهلاوية.

ابوزياد

فعلاً مبارة النصر والهلال مبارة بطولة نظرا للتنافس الجماهيري للفريقين .
نتمنى أن نشاهد مبارة جميلة تليق بمستوى الفريقين الكبيرين.
ونتوقع الفوز الهلالي على منافسة النصر المتصدر

والله يوفق الأهلي اليوم ويسعد الجماهير الأهلاوية.

ابوزياد

مبروك مقدما للهلال والاهلي .

والله يسعد الجماهير الأهلاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *