مدير تعليم ينبع يدشن المنصة الإلكترونية لنشر “مشروعات الموهوبات”‎

دشن مدير تعليم محافظة ينبع معجب بن جارالله الزهراني ، مؤخراً المنصة التقنية لمشروعات الموهوبات الإبداعية والطالبات ضمن البرنامج الإثرائي التقني لتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية ، بحضور عدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ورئيسات الأقسام وفريق العمل وأمهات الطالبات .
بدأ التدشين عبر الشبكة بعرض مرئي قدمته رئيسة قسم الموهوبات نسرين نحاس ، مبينة أن المنصة بوابة وحاضنة لدعم ونشر مشروعات الموهوبات الإبداعية على الشبكة العنكبوتية ، بما يتيح لهن التواصل والتفاعل مع المستهدفين والداعمين لغرض إفادتهن وتحقيق الهدف من المنتج وتقييمه وتطويره .
وأوضحت أن الموقع على الشبكة في مرحلة التطوير ، مشيرة إلى أن البرنامج الإثرائي التقني لتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية يستهدف الطالبات الموهوبات لنشر مفاهيم التعلم الإلكتروني وفتح آفاق رحبة للإبداع والإبتكار في مجال التكنولوجيا والإتصالات بمشاركة (22) طالبة حققن هدف البرنامج وتمكن من تصميم وبرمجة مواقع على الشبكة الإلكترونية ، لحل مشكلات تهم المجتمع واستخدام تطبيقات احترافية .
بعد ذلك استعرضت الطالبات أول إنتاج للمبادرة من منجزات البرنامج الإثرائي التقني لعدد (7) مواقع الكترونية هي:

مُلهمون وفائض والسياحة في محافظة ينبع والأم الخارقة وإعادة الإستخدام و معاً إلى النجاح وبصمة التي تم رفعها للمنصة الإلكترونية وتقديم الدعم التقني لها لإتاحتها للجمهور التربوي .
من جهته أعرب مدير تعليم ينبع عن شكره للقائمين على البرنامج المبدع الذي يسهم في الوصول إلى المستوى المتميز الذي يتطلع إليه الوطن وجعله حقيقة ملموسة ومنصة مهمة لاستيعاب طاقات المواهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *