“خليص تاريخ وأدب” .. الأهداف والفعاليات

أطلقت اللجنة الثقافية بمحافظة خليص برنامج “خليص تاريخ وأدب” ، بهدف تقديم حراك ثقافي نوعي يحقق جملة من أهداف اللجنة الثقافية ، ويلبي متطلبات الرؤية الوطنية ٢٠٣٠ وخطة التحول٢٠٢٠ . 

وتقديراً للدور الريادي للمجتمع الواعي المثقف المدرك لما يقوم به في بناء الإنسان وتنمية المكان كونه المحور الرئيس لنجاح هذه الرؤية في كل المجتمعات، وذلك من خلال تقديم عددِ من الفعاليات الثقافية ودعوة الخبراء من داخل المحافظة وخارجها لإبراز أفكارهم وخبراتهم في البرنامج ، وعرض أفضل التجارب الميدانية التي أسهمت في تقدم المجتمع وتأديته للرسالة الوطنية المناطة به على أكمل وجه.

دشن سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي فعاليات برنامج “خليص تاريخ وأدب” والذي سيقام على مسرح كلية العلوم والآداب بجامعة جدة – فرع خليص – خلال الفترة من ١٦ – ١٨ / ٦ / ١٤٤١هـ ، وللإطلاع على تفاصيل التدشين ( اضغط هنا ).


تعليق واحد على ““خليص تاريخ وأدب” .. الأهداف والفعاليات

عبدالرحيم الصبحي

كل الشكر والتقدير لكم في صحيفة غراس الإلكترونية على هذا التعريف الجميل والتقديم العاطر لبرنامج اللجنة الثقافية بمحافظة خليص { خليص تأريخ وأدب } تقرير وإبداع ليس بجديد عليكم شركاء اللجنة الثقافية إعلاميا ومعنويا بل وماديا
وهي أيضا فرصة لشكر كل من يعمل في هذا البرنامج من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو تقديم محافظة خليص للمجتمعات الأخرى … خليص التأريخ خليص العاطرة بعطر الأنبياء .
وفرصة لأهالي محافظة خليص للمساهمة في عرض نسخ من الوثائق التاريخية التي لديهم لعرضها في البرنامج علما بأننا سنعمل على طباعة كل مخرجات هذا البرنامج في كتاب سيحمل عنوان : خليص تأريخ وأدب
محبكم عبدالرحيم نافع الصبحي
رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة خليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *