الوطنية للمياه توقع عقداً لتحديث شبكة المياه بـ ٣ أحياء بمحافظة خليص

وقعت شركة المياة الوطنية الأسبوع الماضي عقداً مع شركة الأعمال المدنية لتحديث شبكات توصيل المياه للمنازل وتحديث الشبكات داخل الأحياء (والتي هي الآن من اختصاص الشركة) بمخطط غران وحي المغاربة وحي الدف. إذ سيعاد تحديث الشبكات السابقة وإعادة التوزيع وجعلها على شكل مربعات ذات مقسمات تكفل بإذن الله التوزيع العادل لكميات المياه التي تضخ من قبل الشركة على جميع سكان الحي.

كما يشمل العقد صيانة وتأهيل الخزانات الأرضية الخاصة بالشركة. وقد بدأ المقاول فعلياً بالتنفيذ. ،من جهة أخرى تم الانتهاء من تمديد الخطوط الرئيسية (400 مل) لشرق خليص وحي الفيصلية والخط الرئيسي من موقع الشركة بالعزيزية إلى حي الدف وهو النافذ لمخطط غران. كما أن العمل أوشك على الانتهاء من شبكات المياه بحي الفيصلية. 
الجدير بالذكر أنه كان بالأسابيع الماضية شكوى عامة من النقص الحاد بالمياه واكد عدد من المواطنين تخوفهم من أزمة مياة قادمة وخاصة انها جاءت مع دخول فصل الصيف وتذمر عدد من المواطنين من التوزيع غير العادل بضخ المباه بالاحياء إذ ان بعض الاحياء ﻻ يكاد يصل لها الماء حتى يتم وقف الضخ بحجة انتهاء الفترة الزمنية المحددة لها إلا أن الشركة أكدت أن الضخ عاد إلى سابق عهده وهو مرتان بالأسبوع أي كل ثلاثة أيام.

4 تعليق على “الوطنية للمياه توقع عقداً لتحديث شبكة المياه بـ ٣ أحياء بمحافظة خليص

أبوسعود

خبر جميل مع هذا الصباح الجميل
الحمدلله وإن شاء الله عقبال بقية الخدمات

وادي غران

الحمد لله ،، أخيراً تحركت شركة المياه لفعل شي إيجابي بدلاً عن الوعود والتصاريح المعتادة

ابوملاك

من زمان نطالب الشركه بتوزيع المخطط لمربعات ليستفيد الجميع من الضخ .
وكنا نود لو سمعنا خبر إعادة تأهيل برج المياه وإصلاح التشققات ومحاسبة المقاول والجهه التي أستلمت منه ﻷن البرج من اليوم اللي انتهى من البناء وهو خارج الخدمه

عبيدالله البشري

اين مخطط امتداد غران من هذه المشاريع. لن يبدا اي مشروع حتى يتم التمديد لهذا المخطط ليس بينه وبين المخطط القديم سوى شارع ٥٢ ولنا قرابة ثلاث سنوات ونحن محرومين من الماء بحجة لاتوجد تمديدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *