“مجموعة تطوير غران” .. دماء شابة لصناعة المستقبل

في بادرة مميزة لأبناء غران يقودها هذه المرة مجموعة من الشباب المليء بالحيوية والنشاط من أجل التطوير وتنمية المكان وبناء الإنسان . تنادوا لخدمة أهلهم ومجتمعهم والسعي الى الحصول على أفضل الخدمات. فكونوا فريق عمل كبير أطلق عليه (تطوير غران) وعمدوا الى تكوين فرق عمل منبثقة منه تتولى كل مجموعة حقيبة خدمية .فهناك فريق الخدمات البلدية وآخر للخدمات الصحية وثالث للاتصالات ورابع للمديرية العامة للمياة والشركة الوطنية للمياة وهناك فريق للدعوة والإرشاد وآخر للدعم الإعلامي وسابعا للدعم المعنوي  
وحددت مجموعة تطوير غران أهدافها والتي تشمل البحث عن افضل الحلول لجلب الخدمات واقصر الطرق الموصلة لها وانطلقوا صوب اهدافهم واعدوا مئات البرقيات ورفعوا مثلها طلبات لشركة الاتصالات السعودية STC من أجل توفير خدمة أفضل . كما تقدمت مجموعة طالبي توفير خدمة المياة برفع العديد من الطلبات التي تتضمن خدمة توفير شبكات المياة لجميع احياء غران وسعت مجموعة الشؤون الصحية لرفع طلباتهم للجهات ذات العلاقة من أجل توفير خدمات صحية تقدم بشكل يرضي الجميع ويلبي الاحتياج بينما ساند الفرق جمع كبير بالدعم والمساندة والرأي والمشورة. 
كما وضعت هذه المجموعة من ضمن أهدافها حماية المتلكات العامة والخاصة وبناء جسور من التواصل الفعال مع المسؤولين ومعاضدتهم ومساندتهم في كل ما يمكن تقديمه من خدمة تسهم في تسهيل تنفيذ المشاريع . كما تنادوا لتكوين مجموعة تكون عين على الحي تراقب كل يد تريد نشر فساد او ترويج أفكار ضالة فاسدة أو ترويج مخدرات للإبلاغ الفوري عن مثل تلك الحالات. كما وضعت بالاعتبار ان تضع يدها بيد المسؤول معينة ومساندة ومحفزة وناقدة من أجل البناء والجودة .

ومن الجميل أن المجموعة رغم عمرها القصير إلا أنها  تنموا يوما بعد يوم ويزداد عدد افرادها باستمرار. والجميع يعمل من أجل هدف واحد وكلهم يطمحون الى تحقيق أفضل الخدمات بفكر واع وثقافة راقية وهم بذلك يضربون أروع الامثلة للشباب الذي يبني مجدا تليدا ويرسم منهاجا عمليا رائعا. 
وهم مع ذلك يوجهون نداء لكل الشباب بالانخراط في بوتقة مجموعة التطوير . كما يدعون كل شباب المحافظة إلى العمل من أجل مجتمعهم ومحافظتهم قاصدين رضى رب العباد أولا ثم خدمة أهلم ومجتمعهم.

2 تعليق على ““مجموعة تطوير غران” .. دماء شابة لصناعة المستقبل

الغيور

نسأل الله لهم التوفيق
المجتمع لا ينهض إلا بفكر وسواعد أبنائه

ابونايف

اذا في عمل تطوعي يجب القيام به فإزالت هذا الدوار لابد ان يكون من اهتماماتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *