أمين أمانة منطقة جازان يستقبل رابطة فرق الأحياء بالمنطقة

استقبل أمين أمانة منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان بمكتبه يوم أمس الأربعاء ، أعضاء رابطة فرق الأحياء برابطة جازان، بحضور رئيس الرابطة الأستاذ سلطان عواجي ، ونائبه الأستاذ علي محنشي ، ورئيس لجنة المسابقات الأستاذ محمد عمر، ورئيس لجنة الإنضباط الأستاذ سنبل هادي.

ورحب “بن سعيدان “ في بداية اللقاء بأعضاء الرابطة، مشيدًا بالدور الذي تقوم به من دورات وبرامج لخدمة الشباب، وحرصهم على الإهتمام بالأنشطة المتنوعة من دورات للاعبين والحكام والمدربين بالمنطقة.

وأعرب ” بن سعيدان ” عن إهتمامه وحرصه على خدمة أبناء المنطقة بالتعاون مع الجهات المختصة، لتسهيل جميع العوائق التي تواجه الرابطة.

وأضاف ” بن سعيدان ” يأتي دعمنا هذا لرابطة فرق الأحياء بالمنطقة، وفق توجيهات أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود ، بالإهتمام بالشباب وبالرياضة خاصة بالمنطقة.

وقدم” العواجي ” شكره بالنيابة عن جميع أعضاء رابطة فرق الأحياء بجازان، بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ نايف بن سعيدان ولجميع أعضاء الأمانة على مايقومون به من دعم وتسهيل جميع المعوقات لهم بتوجيه البلديات في المحافظات على تعاونهم الدائم مع الرابطة ومكاتبها بالمحافظات،وهذا إن دل يدل على إهتمامهم بالجانب الرياضي ودعمهم لرؤية المملكة 2030م بأهمية دعم الشباب.

وفي ختام الزيارة كرم ” العواجي ” أمين أمانة منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان نظير مجهودات الأمانة المبذولة لخدمة برامج الرابطة بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *