شاهد .. القطاع الصحي بمحافظة خليص يجري التقصي الوبائي في حي الفج

نفذ القطاع الصحي بمحافظة خليص ، جولة ميدانية على حي الفج بمركز أم الجرم ، وذلك عقب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد ، حيث قام الفريق بزيارة أكثر من ١٤ منزلاً لتقصي الحالة الصحية للمخالطين.

كما أجرى مستشفى خليص العام فحصاً أولياً وقام بأخذ عينات لـ ١١ شخصًا من أسرة وأقارب المصاب ( ر.ا.س الحرشني ) ، وتم إرسالها للمختبر الاقليمي ، وتمت التوصية على الجميع بالعزل المنزلي .

هذا وتواصلت صحيفة غراس الإلكترونية مع المصاب  للاطمئنان على صحته ، حيث طمأن أسرته وأقاربه ووجه رسالة قال فيها :

“الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
أولا نشكر الله على نعمة الإسلام والإيمان والأمن ، ونشكر ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة على مايقدمونه من خدمة لدينهم ووطنهم ، وواجبنا الديني يحتم علينا طاعتهم بتنفيذ ما أمروا به ، والدعاء لهم بصدق وإخلاص أن يوفقهم الله لما فيه خير للبلاد والعباد وأن يكون في عونهم ، اللهم اكشف الغمة عن الأمة الاسلامية”.

جدير بالذكر أن سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، كان قد وجه خطاباً للقطاعين الصحي والبلدي لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بحي الفج .

لا

5 تعليق على “شاهد .. القطاع الصحي بمحافظة خليص يجري التقصي الوبائي في حي الفج

زائر

كل الشكر لماقامت به جميع القطاعات الحكوميه وادعو الله ب الشفاء للاخ المصاب ويجب الالتزام بما امربه ولي الامر وعدم التهاون به نسأل الله السلامه للجميع وان يزيح عنا هذه الغمه

تهاني

طيب ماذكرتو ايش سبب انتقال العدوى له ؟

ابو فيصل

التقصي الوقائي وحده لن يجدي مع فئه البعض منها لازال يقيم الجمعه والجماعه مخالفا كل الأوامر الصادره من ولاة الامر . متى يوضع حد لأولئك ؟

غير معروف

نسأل الله السلامة أولا ..ونشكر بلدية خليص لكل ما تقدمه للمنطقة ..
وينبغي أن يشعر الأهالي في كل مكان بالمسئولية ..قبل أن تنزل الكارثة على كل بيت …
البقاء في المنزل هو السلاح الأقوى بعد مشيئة الله ..
لا تخرجو …لا تخرجو …ابقو في المنزل …
هذه رسالتي لكل شخص محب لوطنه

فواز عبدالله الشيخ

جهود تشكر عليها وزارة الصحة والقطاعات الحكومية متمثلة في محافظة خليص وبمتابعة من سعادة محافظ خليص في الإجراءات الاحترازية لمكافحة هذه الجائحة ونأمل من جميع المواطنين والمقيمين الالتزام بالتعليمات والإرشادات للوقاية من هذا الفايروس كورونا
والشكر موصول للقائمين على هذه الصحيفة في نشر الثقافة والوعي للمجتمع ولكن نتمنى من القائمين في هذه الصحيفة المحافظة على خصوصية المصاب وعدم الترميز او الإشارة للمصاب
وذلك مراعاة للأسرة وكذلك سياسة وزارة الصحة حيث لم تشير في جميع الإحصائيات لأسماء المصابين او جنسياتهم
وتقبلوا تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *