المجلس الجديد لـ “مركز أحياء غران” يعتمد خطة العمل للفترة القادمة

عقد مركز أحياء غران مساء يوم السبت 10 رمضان إجتماعه الأول بعد التشكيل الجديد ، وقد تدارس عدداً من المواضيع والبرامج وقدم المهندس محمد عطالله الصحفي شرحاً وافياً عن المركز وأنشطته للأعضاء الجدد الذين تم إنتخابهم بالمجلس الجديد.

وأوضح خلال الإجتماع البرامج المدعومة من الجمعية ، والبرامج الغير مدعومة وآلية العمل بالمركز إدارياً وفنياً ، وقد إتخذ المجلس عدد من القرارات والتكاليف التي سترسم خريطة العمل خلال الفترة القادمة جاءت على النحو التالي :

لجنة الإصلاح : الشيخ صالح مثبت الصحفي الأستاذ حسن فايز الصحفي.

لجنة الأنشطة الرياضية نواف محمد الصحفي.

اللجنة الثقافية : الأستاذ عبدالعالي فالح الصحفي.

مشروع البيت الآمن : المهندس محمد الصحفي الأستاذ رجاء مستور الصحفي.

اللجنة الصحية : الأستاذ نافع حميدان الصحفي الأستاذ هاني عبدالرحمن الصحفي.

الحسابات الإلكترونية : الأستاذ علي عبد الغني الصحفي.

واعتمد المجلس أنشطة رياضية ستنفذ خلال فترة الربيع ، هذا بالإضافة إلى أنشطة ثقافية رياضية توعوية ستقام بالتنسيق مع المكتب التعاوني ، مع السعي إلى تجهيز قاعات مركز فتاة غران بعد إستكمال المبنى وتدعيمه بأجهزة رياضية وإلكترونية ومعمل حاسب آلي ، ليمارس فيه الشباب هواياتهم ويجدون بالمركز كل مافيه نفع وفائدة لهم .

وناقش المجلس معايدة أهالي غران ، وأقروا تهيئة ديوانية المركز لاستقبال الأهالي والمعايدين من الساعة التاسعة وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً ، كما أقر المجلس إستكمال مبنى مركز الفتاة وتجهيز المنطقة الخلفية للمبنى ، لتمارس فيها بعض الأنشطة الرياضية ككرة الطائرة والكرة الشاطئية .

وفي المجال الصحي تم التأكيد على جمع بيانات للمرضى ذوي الإحتياجات السريرية وخاصة من كبار السن ، ودعمهم عن طريق برنامج عناية ورعاية ، والذي يلقى دعم من مؤسسة باناجة للأجهزة الطبية ، كما تم إقرار إقامة أمسية أدبية يشارك فيها شعراء المحافظة كاملة ، لتكون باكورة لنشاط أدبي بالمجتمع وتعمل على تنشيط الحركة الأدبية .

IMG-20150628-WA0097

 

 

 

 

2 تعليق على “المجلس الجديد لـ “مركز أحياء غران” يعتمد خطة العمل للفترة القادمة

احمد الصحفي

نسال الله لهم التوفيق في خدمة غران واهله ونعتز بهم ونشهد لهم بآنهم من شبابنا الذين يعملون من اجل ديرتهم بكل جد واخلاص نسال الله لهم النجاح الدائم

توفيق أبو وسام

موفقين أن شاء الله في خدمة غرآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *