مركز الريان بحي الربوة يقيم أكبر سفرة “إفطار جماعي” في غران

أقام مركز الريان للنشاط الإجتماعي بحي الربوة (التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بغران) ، مساء أمس الجمعة 16 رمضان أكبر سفرة إفطار جماعي في غران ، حيث جمعت أهالي أحياء الربوة الكبيرة والوسطى والصغيرة وحارة المحاميد.

وكانت إدارة مركز الريان قد إستعدت لهذا الإفطار منذ وقت مبكر وهيأت الملعب الرياضي لإقامة هذه السفرة الضخمة والتي تهدف إلى إجتماع أهالي الحي على مائدة واحدة في هذا الشهر المبارك ، وتوثيق أواصر المحبة والجوار ، وبث روح الألفة والتعاضد بينهم. 
وقد تناول الجميع وجبة الإفطار في أجواء رائعة من الأخوة والمحبة وكان الإنطباع أكثر من رائع ، الأمر الذي أوجد الرغبة لدى الجميع بتكرار مثل هذه المناسبة وجعلها عادة سنوية ، بل أن البعض قد طالب بأن تكون فطرة العيد موحدة طالما أن المركز مستعد للتنفيذ واللجنة تدعم ذلك والأهالي يسجلون رغبتهم الجادة.

رئيس مركز الريان الأستاذ محمد مرعي الصحفي قال: نحن سعداء بهذ العمل وبهذه السفرة التي إجتمعت حولها القلوب قبل الأبدان والمشاعر الطيبة والمحبة والألفة بين الجميع ، نسأال الله تعالى أن يتقبل منا جميعاً الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يعيد علينا هذه المناسبات الجميلة.

IMG-20150703-WA0181 IMG-20150703-WA0184

تعليق واحد على “مركز الريان بحي الربوة يقيم أكبر سفرة “إفطار جماعي” في غران

ابو مسامح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أين الخبر لهذه الدرجة وصل التعصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *