قبيلة “الفضول” تكسر عزلة كورونا وتحتفل بعيد الفطر المبارك “عن بعد”

لم ثتن جائحة كورونا وحظر التجول الكلي ، قبيلة الفضول من الصحاف من الاحتفال بالعيد واللقاء وتبادل السلام والتهاني والتبريكات مع أبناء العمومة والجيران ، فقد قام عدد من أبناء القبيلة بتسخير التقنية في جمع أبناء القبيلة عبر أحد برامج التواصل المرئي ، وإجراء لقاء افتراضي قريب من الواقع ، حيث تم تحديد وقت معين لدخول الجميع والتواجد في وقت واحد، وتم تجهيز برنامج منوع اشتمل على تبادل التهاني والتبريكات وعرض عدد من الألعاب المرئية والشيلات ومقاطع لمشاركات مباشرة من أبناء القبيلة.

وقد اتسم اللقاء الذي سادته روح المودة والمرح بالبهجة في قلوب الجميع وفرحتهم بمشاهدة بعضهم البعض وتبادل الأحاديث ، وحمدوا الله على هذه النعمة ، وتوجهوا بالشكر للجنة التي أعدت هذا اللقاء الماتع ورتبت له.

كما توجه الجميع برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي الكريم وأبناء قبيلة الصحاف جميعاً ، سائلين المولى عز وجل أن يرفع عن الأمة ما حل بها من الوباء وأن يكشف هذه الغمة عاجلاً غير آجل ، إنه سميع مجيب الدعاء.

عرض معايدة الفضول. إخراج. أبو وسيم

 

5 تعليق على “قبيلة “الفضول” تكسر عزلة كورونا وتحتفل بعيد الفطر المبارك “عن بعد”

رجاء الصحفي

منورين ماشاءالله الله يجمعكم على طاعته
لكن وين كلمة الشيخ الدخيل ابو عماد

عبدالله سعيد الصحفي الحربي

ونعم بجماعتنا
عساكم من عواده
وخطوه رائعه تذكر وتشكر

د. حمزة المغربي

عيدكم مبارك، و جعلنا و إياكم من العائدين عليه و نحن بخير و صحة و عافية و في حال أفضل ممّا عليه الحال و من الفائزبن برضوانه سبحانه و غفرانه و العتق من نيرانه.
كم هو جميل ان تتخطّى الصعاب و أن يدرك الإنسان ما هو ممكن و أن يسخّر ما هو متاح و أن يستنفذ كل ما في وسعه و أن يستعين بالله قبل كل شيء لبلوغ مقاصده و تحقيق عناصر النّجاح و السعادة في الدّارين، و من ذلكم ما حققته قبيلة الفضول من الصّحاف في الابتهاج بفرحة العيد بين رجالات القبيلة و جميع أبنائها، ” قل بفضل الله و رحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون” فهنيئاً لكم تلكم المعايدة الافتراضية التي سخّرت فيها وسائل التقنية الحديثة للتواصل عن بعد و تبادل التهاني بالعيد السعيد، فتقبل الله طاعاتكم و كل عام و نحن و أنتم و الوطن و جميع المسلمين بخير، و من العايدين و من الفايزين.

محمد احمد الصحفي. المدينة المنورة.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات. والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا. محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة وأتم التسليم. أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام إخواننا وأرحامنا من قبيلة الفضول. بمناسبة عيد الفطر المبارك. أعاده الله علينا وعليكم وعلى الوطن والامة الاسلامية باليمن والبركات. وان نكون في أحسن حال.وتقبلوا فائق التقدير والاحترام. وكل عام والجميع بخير. 🌹🌹🌹

ساعد بن محمود الصحفي

كل عام وأنتم بألف خير منورين
اين دخيل الله ابو عماد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *