اللجنة الثقافية والصحف الإلكترونية يطلقون “#محافظة_خليص_تلتزم”

في ظل جهود اللجنة الثقافية بمحافظة خليص ، وإيماناً منها بأهمية الدور الذي يقوم به الإعلام ، وتفعيلاً للشراكة المجتمعية ، عُقد مساء أمس السبت الموافق ١٤٤١/١٠/٧ ه‍ ، اجتماعاً عن بُعد بين اللجنة الثقافية والصحف الإلكترونية ، وذلك تحت شعار “من أجل محافظة خليص”.

وقد أدار  الاجتماع الأستاذ عبدالرحيم الصبحي رئيس اللجنة الثقافية ، وبحضور رئيس المركز الإعلامي بمحافظة خليص الأستاذ محمد الرايقي ، ورؤساء تحرير الصحف الإلكترونية وهم : الأستاذ أحمد الصحفي [ صحيفة غراس ] ، الأستاذ سليم السلمي [ صحيفة الوثاق ] ، الأستاذ رائد البلادي [ صحيفة خليص ] والأستاذ ناصر القريقري [ صحيفة وادي قديد ] .

وفي بداية الاجتماع شكر رئيس اللجنة الثقافية الحضور ، وأثنى على جهودهم المبذولة خلال هذه الأزمة ، ثم تم فتح المجال لكل مشارك للحديث عن رؤيته الشخصية عن أسباب زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا في محافظة خليص ، ثم الحديث عن الحلول التوعوية من خلال الدور الإعلامي وحثهم على ضرورة توحيد الجهود في محافظة خليص بعمل مشترك ومتقن يدفع الناس إلى جدية التعامل مع ما يصدر من تعليمات وإجراءات ، مع تثمين دور جميع الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على التوصيات التالية :
– إطلاق وسم موحد في موقع تويتر (#محافظة_خليص_تلتزم) ، من أجل استشعار المواطن والمقيم أنه المسؤول الأول عن سلامته وسلامة الآخرين .
– تسجيل مقاطع توعوية لمشايخ القبائل ، وأئمة المساجد ، والأطباء .
– نشر رسائل يومية موحدة باسم جميع صحف المحافظة .

تعليق واحد على “اللجنة الثقافية والصحف الإلكترونية يطلقون “#محافظة_خليص_تلتزم”

متابع

من المؤسف تجاوز التوجيهات والارشادات ليجني أشخاص على مجتمعهم
بل من الغرائب أن البعض لم يصبر عن رز السليق واللحم ليقيم وجبة غداء في العيد يتسلل لها عدد من الأقارب
ليتجشأ عدد منهم الاصابة وعدد ينتظر
ويتجاوز الضرر لمن التزم ولم يحضر
فهلا أخذ على يد المتهاون لتسلم السفينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *