إغلاق وتغريم عدد من المستودعات بجدة لمخالفة أنظمة السلامة

أغلقت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة 10 مصانع ومستودعات ، وأشعرت 400 موقع لتصحيح وضع متطلبات السلامة ، وفصلت التيار الكهربائي عن سبعة مصانع ، وأعدت محاضر ضبط لتغريم 100 موقع آخر.

جاء ذلك في حملات تفتيشية على المدينة الصناعية بجنوب المحافظة بقيادة مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة ، العقيد غازي بن غرم الله الغامدي ، و60 ضابطاً وفرداً من منسوبي الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة ومديرية منطقة مكة المكرمة، ومتابعة من مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي.

وأكد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة العقيد غازي الغامدي أنه تم رصد مجموعة من المواقع في مناطق المسح ، وعولجت الملاحظات التي سبق أن تم إخطارهم بها إذ نُفذت تدابير وسائل السلامة.

مشيراً إلى أن حملات السلامة مستمرة بناء على توجيهات محافظ جدة ، الأمير مشعل بن ماجد ، الذي وجَّه بضرورة العمل على إزالة مسببات خطر الحريق حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

وأضاف العقيد الغامدي بأن هذه الحملات تأتي إمتداداً للجولات والحملات الميدانية لدوريات السلامة التي تنفذها الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة على الأحياء كافة ، وأنه لن تستثني أي منشأة ، ولن يكون هناك تهاون مع كل ما يهدد الأرواح والممتلكات ، مؤكداً أن العقوبات بحق المخالفين ستكون رادعة والإغلاق فورياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *