“القثامي” يرعى توقيع شراكة بين جمعية الأيدي الحرفية والجمعيات الخيرية بالجموم

برعاية وإشراف سعادة محافظ الجموم الأستاذ فهد القثامي ، وحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ فايز العتيبي ، تم توقيع مذكرة تدريب وشراكة مجتمعية يوم الثلاثاء الموافق ٥ / ٢ / ١٤٤٢ه‍ ، بين جمعية الأيدي الحرفية بمنطقة مكة المكرمة وعدد من الجمعيات الخيرية بمحافظة الجموم ومراكزها.

‏وتهدف الاتفاقية إلى تطوير العمل الاجتماعي وتأهيل الأسر من الجنسين عن طريق عقد دورات مجانية لتدريبهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل ، وللحصول على قروض مالية من بنك التنمية الاجتماعية؛ مما يساعدهم ويدعمهم في إنشاء مشاريع خاصة تجارية، ولكي يستغنوا عن الدعم الخيري ويصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع.

‏قام بتوقيع الاتفاقيات رئيس مجلس الإدارة لجمعية الأيدي الحرفية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى القرشي مع رؤساء مجلس الإدارة بالجمعية الخيرية بمدركة (غيث) ، والجمعية الخيرية بالجموم (سخاء) ، وجمعية التنمية الأسرية بالجموم.

‏يأتي ذلك لخدمة شباب وشابات المجتمع بالمحافظة ومراكزها وتنمية قدراتهم وتطويرها.

‏من جانبه؛ قدم سعادة ‎محافظ الجموم شكره وتقديره لمدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة ، ورؤساء مجالس الإدارة لجمعية الأيدي الحرفية بمنطقة مكة المكرمة ، وجمعيات ( غيث) و(سخاء) والتنمية الأسرية على ما يبذلونه من جهود لتطوير العمل المجتمعي الذي يواكب رؤية المملكة (2030).

تعليق واحد على ““القثامي” يرعى توقيع شراكة بين جمعية الأيدي الحرفية والجمعيات الخيرية بالجموم

باشه البركاتي

انا لديا خبرة في الاعمال اليدويه بعمل تحف ولوحات فنيه بالجبس معجون الجدار وبعجينه السيراميك
بالاضافه لديا خبرة في تدوير ورق الكرتون عمل لوحات بالاضافه عمل بيوت بشتى أنواعها
كذالك لديا فكرة في الاستفادة من القوارير الفارغة في تحويلها افكار جميله وجذابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *