“المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء برابغ” يفتح باب القبول للتدريب المنتهي بالتوظيف

اعلن “المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء” برابغ عن فتح باب القبول لبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف لدى شركة أسمنت الصفوة ، وأكد لصحيفة غران الإلكترونية مدير العلاقات العامة والإعلام بالمعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء بمحافظة رابغ الأستاذ غازي الزهراني ، على أنه سيكون إستقبال طلبات المتقدمين للبرنامج في مقر المعهد في يوم الأحد 1-11-1436 الموافق 17-8-2015 ، علماً أن موعد إجراء المقابلات الشخصية يوم الإثنين 2-11-1436 الموافق 18-8-2015 ، حيث يشمل البرنامج التدريب على اللغة الإنجليزية وبعض المواد العامة ، بالإضافة إلى مواد التخصص في مجالي الصيانة الميكانيكية والصيانة الكهربائية .

شروط التقديم بالمعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء برابغ هي كالتالي :

1. أن يكون المتدرب سعودي الجنسية  .

2. أن يكون المتدرب حاصلاً على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي بمعدل لا يقل عن 75%. 

3. أن يكون المتقدم حاصلاً على إختبار القدرات العامة بمعدل لا يقل عن 60% ، والإختبار التحصيلي بمعدل لا يقل عن 60% الذي يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي. 

4. أن لا يكون المتقدم قد تلقى دعم من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية.

5. أن لا يكون المتقدم مسجلاً في المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ، وإذا كان مسجلاً فيجب عليه إحضار نموذج (شهادة بيان مدد وأجور مشترك) موضح به تاريخ الإنقطاع من آخر منشأة قبل بداية الدراسة. 

6. إجتياز المقابلة الشخصية .

7. إجتياز الكشف الطبي لدى مؤسسة طبية يحددها المعهد .

وسيتم التواصل مع الطلاب الذين إجتازوا المقابلة الشخصية ليتم إجراء الفحص الطبي .

وسيتم إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي عن طريق إرسال رسالة نصية (sms) على رقم المتدرب المدون في طلب الإلتحاق أو الذي تم تدوينه في أوراق التسجيل لدى المعهد ، وعلى المتقدم الإلتزام بالموعد المحدد ، وفي حالة عدم الحضور في الموعد سيتم إستبعاده . 

وسيكون الأسبوع الأول أسبوع التهيئة واستكمال إجراءات توقيع العقود مع المقبولين ، وسوف يتم إستلام وثائق المتدربين المقبولين في مقر المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء ( رابغ ) .

 ملاحظه : في حالة وجود أي إستفسار ، الرجاء الإتصال على الأرقام التالية : 0124222322 تحويله 112 – 124

 أو على الإيميل التالي : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *