إغلاق 11 محطة وقود على “طريق الهجرة” لسوء الخدمات المقدمة

أغلقت لجنة وزارية مكونة من وزارة الشؤون البلدية والقروية برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الفنية وعضوية رؤساء البلديات الفرعية 11 محطة وقود ، وأمهلت 9 أخرى إلى منتصف شهر محرم المقبل لتصحيح أوضاعها والتعاقد مع شركات لتشغليها.
وكانت اللجنة قد رصدت سوء خدمات وعدم إلتزام أصحاب هذ الشركات بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الذي ينص على التعاقد مع شركات متخصصة لتشغليلها.

وفيما 5 شركات حددت لهذا الغرض ، قالت مصادر لـ «عكاظ» أن الجولة كشفت عدم إلتزام أصحاب المحطات بالقرار ، كما أنها لم تكن وفق المستوى المطلوب.

وبينت المصادر أن شكاوى وردت للوزارة عن هذه المحطات ، إضافة إلى أن وسائل التواصل الإجتماعي ضجت بتضجر المواطنين والمسافرين والزوار من سوء الخدمات المقدمة ودورات المياه التي لا تليق بهذه المحطات الواقعة على طريق الهجرة الرابط بين مدن المدينة ومكة وجدة.

من جهته ، طالب خالد سعود البحيثي (صاحب محطة تم إغلاقها) الوزارة بإعطاء مهلة لأصحاب المحطات المغلقة أسوة بالذين تم إمهالهم إلى منتصف محرم المقبل حتى يتدبروا أوضاعهم وينفذوا التعليمات المطلوبة والإتفاق مع الشركات المحددة ، لافتاً إلى أن خزانات المحطات المغلقة مليئة بالوقود ، وهناك بقالات ومحلات تجارية مليئة بالبضائع مما يعرضها للتلف والخسارة ، متطلعا إلى إمهالهم حتى لا يتضرر الجميع ويتكبدون خسائر فادحة.

تعليق واحد على “إغلاق 11 محطة وقود على “طريق الهجرة” لسوء الخدمات المقدمة

ابوتاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شي جميل هذا الاهتمام بالخدمات التي تقدم في محطات الطرق تشكر عليه الوزارة من طرف آخر يجب تثقيف المجتمع بأهمية بقاء هذه الخدمات نظيفة ويجب ترك المكان أفضل ممن ووجده✌️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *